سيارة كيا ستينجر GTS تتحول إلى بيك اب غمارة رياضي الهوية

ما رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تحول سيارة كيا ستينجر GTS الكورية إلى مركبة بيك اب غمارة رياضي الهوية ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذا الخبر .

سنستعرض معكم اليوم صورة رقمية تخيليها نشرها المصمم SUGAR.DESIGN على الشبكة العنكبوتية تجعل من طراز كيا ستينجر GTS الحصري والخاص يتحول من سيارة إلى مركبة بكب ذات هوية رياضية ، وغطى هيكل هذه المركبة اللون الأزرق .

فكما يعلم متابعي أخبار وتقارير وتجارب السيارات على موقعنا عرب جي تي تعتبر كيا ستينجر GT سيارة سيدان كورية ذات أداء عالية كانت بداية إنتاجها في عام 2018 ، سبق وجربنا قيادتها ، وكان الهدف من تقديمها رغبة شركة كيا موتورز بمنافسة السيارات الألمانية فحاولت تحدي كلاً من ؛ فولكس فاجن ارتيون ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جاكوار XE ، ولكن المعلومات المتوفرة لدينا والتي سبق وتحدثنا عنها أكدت تسجيل نسبة مبيعات لهذا الطراز أقل من التوقعات .

أما اليوم فاستعرضنا لكم وبشكل تخيلي وغير حقيقي كيف يبدو بيك اب غمارة رياضي الهوية يعتمد على اصدار GTS الحصري من طراز كيا ستينجر .

من باب التذكير هذه هي المواصفات المكيانيكية لـ سيارة كيا ستينجر جي تي اس – Kia Stinger GTS موديل 2020 :

تعتمد هذه السيارة الكورية بنسختها الخاصة المحدودة الإنتاج GTS على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.3 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 365 حصان و 509 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل ستينجر GTS بنظام دفع خلفي للعجلات أو بنظام دفع كلي للعجلات .

وكما سبق وأخبرناكم عدد النسخ التي سيتم إنتاجها من الاصدار الخاص والحصري كيا ستينجر GTS 2020 ، الذي تم إطلاقه في ابريل من عام 2019 الماضي ، يبلغ 800 سيارة فقط ، ويبدأ سعر سيارة الدفع الخلفي للعجلات 44 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 165,000 ريال سعودي ، أما سعر سيارة كيا التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات فيبدأ عالمياً من 46,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 174,375 ريال سعودي .

والآن نود أن نعرف رأيكم بـ نتيجة تحويل نسخة GTS الخاصة من سيارات كيا ستينجر بتصميم رقمي تخيلي إلى بيك اب غمارة رياضي الهوية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع