سيارة كيا نيرو جديدة 2023 تظهر لأول مرة وهي تتجول على الشوارع

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب يوثق ولأول مرة كيف تتجول سيارة كيا نيرو جديدة 2023 على الشوارع العامة ، بدون أي تمويهات على هيكلها الخارجي بعد أن تم الكشف عن شكلها بشكل رسمية .

ونود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا نتحدث عن الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر SUV الكورية المدمجة كيا نيرو ( Kia Niro ) ، التي تم نشر صورها الرسمية قبل نهاية سنة 2021 ، وتم الإعلان عن مواصفات نيرو 2023 هايبرد قبل 10 أيام من الآن .

ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر فيديو من بطولة نسخة تجارب من سيارة كيا نيرو جديدة 2023 تم رصدها وهي تتجول على الشوارع العامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالقرب من مركز تصميم كيا ، ويعتقد أنها تمثل سيارة كيا الجديدة ضمن مواصفات خاصة بالسوق الأمريكي .

يلتقط الفيديو ملامح الجزء الخلفي لواحة من أجدد سيارات كيا 2023 ، حيث لا تزال المصابيح الخلفية المرتفعة العالية تذكرنا بـ سيارة HabaNiro الاختبارية ، وهناك مجموعة ثانية من الأضواء منخفضة في الصدام الخلفي ، ونرى أنها ليست مجرد أضواء عكسية ، حيث أن المقاطع الحمراء عبارة عن عاكسات ، ويظهر شريط من مصابيح LED باللون الكهرماني لإشارات الانعطاف .

لم يتضح بعد ما هي المحركات التي ستقدمها كيا على سيارات نيرو 2023 التي ستباع في الولايات المتحدة ، ولكننا نعلم مواصفات نيرو هايبرد جديدة ستاندر .

ميكانيكياً تعتمد نيرو هايبرد 2023 على محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,6 لتر تنفس طبيعي بقوة 104 حصان و 144 نيوتن متر من عزم الدوران ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء 32 كيلوواط ، ليصدر من عمل المحركين معاص قوة 139 حصان ، وتأتي السيارة الكورية مع قير اوتوماتيكي من 6 غيارات دبل كلتش .

نتوقع أن يتم إطلاق سيارة كيا نيرو جديدة 2023 في الولايات المتحدة خلال الربع الأول من عام 2022 الجاري إن شاء الله .

من باب تذكيركم فقط كانت آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كيا الجديدة برفقة سيارة كيا كيه 8 ( Kia K8 ) بديلة كيا كادينزا ضمن حلقة مفصلة مع كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع