Search
Close this search box.

سيارة لامبرقيني تعمل في مطار إيطالي كسيارة إرشاد للطائرات

سيارة لامبرقيني

سيارة لامبرقيني تعمل في مطار إيطالي كسيارة إرشاد للطائرات

يمتلك مطار مدينة (يولونيا) الإيطالية أفضل علامة ترحيب في العالم ، حيث تم وضع الشارة الترحيبية على سيارة لمبرجيني هوراكان في مطار ( ماركوني ) في بولونيا ، ولكنها ليست مجرد سيارة ترحيبية وإنما تعمل كمركبة إرشاد لتدل الطائرات إلى المكان الذي تحتاج الذهاب إليه لللإقلاع أو الهبوط .

حيث قدمت الشركة الإيطالية سيارتها الجديدة (هوراكان RWD) التي تعمل بنظام الدفع الخلفي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي ليست مجرد سيارة استعراضية ، فبالإضافة إلى الشارة الترحيبية ، تحمل السيارة عبارة ( اتبعني) مطبوعة على بابي السيارة .

شاهد أيضاً : أكبر 5 طائرات في العالم 

وقام مركز لمبرجيني التصميمي بوضع تصميم هذه السيارة التي تعمل على إرشاد الطائرات حول المطار قبل إقلاعها وبعد هبوطها على أرض المطار ، وبالطبع فمن السهل على الطيارين الانتباه لهذه السيارة المميزة والتي تلفت الأنظار وحتى دون طلائها اللافت ذي المربعات الصفراء.

View this post on Instagram

#succedesoloabologna ,#lamborghini , #motorvalley , #motorvalleyfest , #lamborghiniaventador

A post shared by @ g.gambini on

وفي الحقيقة عزيزي القارئ ، فإن استخدام سيارة لامبرقيني هوراكان لإرشاد الطائرات جاء مناسباً ، فلطالما استوحت علامة الثور الهائج تصاميم سياراتها من الطائرات ، كما أن مقر الشركة يقع بالقرب من مدينة بولنيا .

ومن جهة أخرى فقد حجزت لامبورغيني مساحة على أرض المطار لعرض سيارة لامبرقيني أوروس وأفينتادور SVJ ، والتي سبق وأن قدم لكم فريق عرب جي تي تجارب قيادة مفصلة لكل منهما ، حيث قام زميلنا كريم ديب بنجربة قيادة لامبورجيني أوروس في حلقة من برنامج تجربة قيادة ، وقبله زميلنا صهيب شعشاعة في برنامج تغطية خاصة .

كما قدم لكم صهيب تجربة فريق عرب جي تي لـ سيارة لامبورقيني افينتادور  SVJ في حلقة مميزة ، هذا بالإضافة إلى تجربة سيارة هوراكان ايفو موديل 2020 ، والتي قدمناها لكم بداية العام الحالي .

وفي النهاية يؤسفنا إخبارك عزيزي القارئ أنك لن تستطيع شراء هذه السيارة ، فكما هو الحال في الكثير من السيارات التي لم يصنع منها سوى نسخة واحدة في العالم ، سيارة لمبرجيني هوراكن هذه ليست مخصصة للبيع !

ولكن يمكنك دائماً التعرف على سيارات الثور الهائج  المتوفرة للبيع في صفحتنا الخاصة بتقارير سيارات لمبورجيني .

View this post on Instagram

A post shared by Enrico Diddi (@enrid03) on

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع