Search
Close this search box.

سيارة لامبورجيني جديدة البديلة عن افينتادور تظهر في أول صور تجسسية

ظهرت سيارة لامبورجيني جديدة كلياً البدلية عن طراز افينتادور ضمن أول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات الكثيفة التي تحجب ملامحها القادمة .

فكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد عام 2021 الذي شارف من النهاية على إطلاق افينتادور Ultimae آخر سيارات لامبورغيني افينتادور 2022 ، بعد مرور أكثر من 10 سنوات على إنتاج هذه السيارة الايطالية الخارقة .

وأخبارناكم سابقاً أن هذا الاصدار النهائي من الثور الهائج افينتادور سينتج منه 600 نسخة في العالم ؛ 350 سيارة كوبيه ، 250 سيارة كشف .

ومع الإعلان عن نهاية نسخ سيارات افنتادور ، سنتحدث اليوم عن البديلة القادمة ، حيث تم رصد سيارة لامبورجيني جديدة من قبل عدسات كاميرات المصورين التجسسيون ليتم نشرها من قبل فريق motor1 .

يمكننا وصف هذه الصور بأن المستقبل هنا لأن هذه اللقطات هي أول نظرة لنا على بديل لامبورغيني افينتادور ، ولا تزال هذه النسخة التجريبية تحت تمويه ثقيل ولكنها تختبئ أسفل الهيكل الإنتاجي ، وتحمل لغة تصميم جديدة مختلفة عن افينتادور .

من خلال هذه الصور تمكن فريقنا في عرب جي تي ملاحظة اتصال واجهة السيارة الأمامية مع الزجاج الأمامي ضمن خط متصل ، ومن الواضح لنا أن أغطية التمويهات الأمامية تحتوي على ثقوب تهوية من أجل مخارج الهواء في الصدام الأمامي ، ولا تتوضح لنا ملامح الأضواء الأمامي ولكن يبدو أنها ستكون رفيعة .

من الجوانب نستطيع ملاحظة توفير أبواب كبيرة مثل سيارات ؛ افينتادور ، و مورسيلاغو ، و ديابلو ، و كونتاش ، ونرجح أنها ستنفتح للأعلى لتوفر هوية سيارات لامبورغيني الشهيرة من خلال لامبو دورز ( Lambo Doors ) .

يقوم تمويه القماش بعمل جيد لإخفاء شكل السيارة الجديدة من الخلف ، ولكن يبدو لنا أن شكلها مسطح إلى حد ما ، ولكن هناك أمور مثيرة للإعجاب من الخلف من ضمنها وجود منفذين للعادم سداسي الشكل مثبتان على لارتفاع عالي ، ويمكن رؤية زوج من الأنابيب الدائرية بداخل كل منهما ، وهذا المكان لمخارج الاكزوز يؤكد توفير مشتت هواء هجومي وكبير .

ميكانيكياً من المتوقع أن تعتمد سيارة لامبورجيني جديدة على محرك V12 وسطي يتم دعمه بواسطة نظام بلج ان هايبرد .

لا يتوقع فريقنا في عرب جي تي إطلاق هذه السيارة الرياضية الخارقة الايطالية الجديدة كلياً قبل سنة 2023 ، حتى الإنتاج من صنع جميع سيارات افينتادور Ultimae الحصرية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع