Search
Close this search box.

سيارة مازيراتي جديدة معدلة من مانسوري تجذب جميع الأنظار نحوها

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر سيارة مازيراتي جديدة معدلة من شركة مانسوري ( Mansory ) نُشرت بشكل رسمي على الانترنت خلال الأيام الأخيرة من عام 2022 .

قبل أن نعرفكم على السيارة الايطالية المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات معدلة من مانسوري :

سيارة بنتلي كشف تعديل Mansory تحصل على لون عجيب .

سيارة جي كلاس جديدة تحصل على أبواب رولز رويس لتعيش في الامارات .

سيارة G63 جديدة من مانسوري لا مثيل لها في العالم .

نجمة هذا الخبر هي مازيراتي ام سي 20 ( Maserati MC20 ) ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، ولكننا اليوم سنستعرض معكم نتيجة حصول السيارة الكوبيه الجديدة على حزمة تعديلات مميزة للغاية .

صور سيارة مازيراتي جديدة معدلة من شركة مانسوري :

أهم ما يحمله هذه التعديل الجديد توفير بدي كت للسيارة مصنوع من ألياف الكربون ، وتنجيد المقصورة الداخلية ، وبالإضافة إلى ذلك تم تعديل الأداء الميكانيكي .

وفقاً لمعايير Mansory ، فإن المظهر الخارجي المعدل لـ سيارة MC20 هذا أقل من قيمته تقريباً ، تشتمل القطع على واجهة أمامية ذات مداخل تهوية أكبر ، وغطاء أمامي جديد بفتحات تهوية ، ومصدات متطابقة ، وغطاء محرك في الخلف مع جزء بارز للتبريد فوق السقف ، ورفارف خلفية أوسع بكثير ، وجناح كبير مستلهم من عالم سيارات السباقات ، ومشتت هواء ضخم ، ومخارج عادم في الخلف بالمنتصف أعلى من مشتت الهواء يتضمن 4 فتحات اكزوزت دائرية .

لون الهيكل الخارجي للسيارة المعدلة عبارة عن مزيج من ألياف الكربون مع الرمادي الداكن الساتان والخطوط الصفراء ، وتسير على اطارات جديدة مكونة من 10 أذرع لها لون برونزي غامق للغاية ، حجمها في الأمام R21 255/30 وفي الخلف R22 355/35 ، تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأصفر ، ونظام تعليق متطور .

داخلية سيارة مازيراتي جديدة معدلة من مانسوري نابضة بالحياة من خلال استخدام اللون الأصفر في الغالب من خطوط الجسم للتنجيد ، وتحتوي المقاعد على أقسام بيضاء وشريط بلون العلم الإيطالي أسفل المنتصف ، وهناك أيضاً بعض اللمسات السوداء .

ميكانيكياً وصلت قوة أجدد سيارات مانسوري المعدلة إلى 720 حصان وبلغ عزم الدوران 850 نيوتن متر ، صادرة من محرك مازيراتي V6 Nettuno سعة 3 لترات توين تيربو الذي يأتي بشكل أساسي بقوة 621 حصان ( 630 حصان أوروبي PS ) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران ، زيادة القوة جعلت سيارة كوبيه معدلة تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 323 كم/س .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سعر هذه السيارة المعدلة ، ولكننا نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مازيراتي الايطالية :

هل عيوب سيارة مازيراتي ليفانتي 2022 هايبرد أكثر من ميزاتها .

مازيراتي جريكالي تروفيو 2023 أجدد سيارة ايطالية في أول تجربة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع