Search
Close this search box.

سيارة مايباخ جي كلاس فخمة لا مثيل لها موجدة في دبي

سيارة مايباخ جي كلاس

حصلنا على بعض الصور التي نُشرت على الانترنت وتُظهر سيارة مايباخ جي كلاس فخمة لا مثيل لها تم تقديمها من قبل شركة تعديل ، ونجمة هذا الخبر متواجدة في دبي .

قريباً إن شاء الله سنعرض عليكم تجربتنا لنسخة تجارب من مرسيدس جي الكتريك ( النسخة الإنتاجية من مرسيدس EQG ”جي كلاس الكهربائية ) ، حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة حالياً في السويد ويختبر قيادتها في الأجواء المتجمدة . ولكننا اليوم نتحدث على نسخة مايباخ قدمتها شركة تعديل سيارات وتعتمد على واحدة من سيارات جي كلاس .

اطارات سيارة مايباخ جي كلاس

لم تقم شركة مرسيدس بنز أبداً علي بناء سيارة مايباخ جي كلاس ، لقد قاموا ببناء أشكال مختلفة من سيارات الطرق الوعرة ، مع ظهور سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet كنسخة خاصة في عام 2017 .

ولكننا اليوم لا نتحدث عن سيارة مايباخ إنتاجية من تقديم شركة مرسيدس بنز ، بل عن سيارة مرسيدس جي كلاس معدلة من قبل كراج Metagarage تحمل اسم G900 Maybach لتحمل شعارات مايباخ كنوع من التعديل الجريء .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by PREMIUM AUTO SERVICES (@1metagarage)

كشف صالة بيع سيارات في دبي بالامارات العربية المتحدة عن السيارة الفاخرة للطرق الوعرة ، لقد تغير كل شيء فيما يتعلق بما كانت عليه السيارة الأساسية قبل التعديل مرسيدس AMG G63 ، باستثناء العناصر المميزة التي كانت موجودة في سيارة جي كلاس منذ أواخر السبعينيات ، عندما خرجت من خط الإنتاج لأول مرة .

المصابيح الأمامية المستديرة ، ومؤشرات الانعطاف الموجودة على غطاء المحرك ، والمفصلات الخارجية للأبواب ، والعجلة الاحتياطية المميزة المثبتة على الباب الخلفي ، كلها حافظت على مكانتها في سيارة SUV الصندوقية التصميم . ومع ذلك ، فقد تمت إزالة واستبدال كل شيء آخر تقريباً .

سيارة مايباخ جي كلاس معدلة

كما وفرت شركة التعديل شعارات مايباخ على هذه السيارة المعدلة ، وشبك أمامي يتضمن قضبان عمودية باللون الأسود اللامع والكثير من الكروم تحتها .

ومن الجانب ، توجد جنوط معدنية خفيفة لامعة بتصميم متعددة الأضلاع ، والتي تتميز بتصميم رياضي لا يشبه أي شيء حصلت عليه سيارات مرسيدس جي كلاس على الإطلاق . أصبحت أطراف العادم مستطيلة الشكل وتتميز بلمسة نهائية من الكروم ، بينما ظهرت عتبات أبواب جانبية جديدة .

مقود سيارة مايباخ جي كلاس

ظهرت شارة مايباخ على العمود C-pillar ، وهناك جناح على السطح . وتعكس تفاصيل الكروم الموجودة في الخلف تلك الموجودة في الأمام . تم استبدال المؤشر الأبجدي الرقمي ” G 63 ” بـ ” G900 ”.

وصولاً إلى داخلية على سيارة مايباخ جي كلاس فخمة تم تغطية معظمها تقريباً بالجلد الأبيض المثقوب ، وهناك مساند رأس جديدة التي تعرض شارة مايباخ حلت محل تلك متوفرة سيارة G63 عبر بوابة مصنع مرسيدس في غراتس ، النمسا . يمتلك ركاب المقاعد الخلفية قاعة ترفيه خاصة بهم هناك ، مع وحدة تحكم مركزية خاصة بهم وشاشات عرض مثبتة على مساند الرأس في المقاعد الأمامية . كما أنها تحصل على راحة معززة مع مساند القدم القابلة للتعديل ، وتغطي شعارات مايباخ صغيرة بطانات الأبواب .

مواصفات هذه السيارة المعدلة الميكانيكية :

لازالت سيارة G900 Maybach مدعومة بمحرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو بقوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم إرسالها إلى جميع العجلات عبر قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,9 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كم/س ( 137 ميل/س ) أو 240 كم/س ( 149 ميل/س ) مع حزمة AMG Driver’s Package الاختيارية .

لا توجد معلومات رسمية متوفرة لدينا عن سعر جي كلاس المعدلة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع