Search
Close this search box.

سيارة مرسيدس 2025 جديدة ورخيصة رصدت في أول صور تجسسية

نُشرت على الانترنت مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس 2025 جديدة كلياً رخيصة يختبرها مهندسي شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) الألمانية .

نحن نتحدث بالتحديد عن طراز جديد من سيارات مرسيدس اي كيو ايه ( Mercedes EQA ) ، وربما قليلون منكم يتذكرون سياره صغيره ورخيصه تباع في بعض الأسواق العالمية وتمثل فئة سيارة هاتشباك كهربائية بالكامل تم الكشف عنها في سبتمبر من سنة 2017 ، ولكن مرسيدس بنز غيرت موقفها وقررت إعادة توظيف هذا الاسم على سيارة كروس أوفر تم تقديمها في يناير من سنة 2021 ، ونحن الآن في شهر ديسمبر من سنة 2022 التي اقتربت من النهاية ويبدو أن النجمة ثلاثية الرؤوس تخطيط لتغيير فئة هذه السيارة .

تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط صوراً نجمتها نسخة تجارب من سيارة مرسيدس 2025 جديدة ورخيصة تمثل فئة سيارة سيدان كهربائية يتم قيادتها حول مركز البحث والتطوير التابع للشركة في مدينة شتوتغارت الألمانية .

ستكون مرسيدس EQA جديدة كلياً قادمة ضمن فئة أصغر حجماً من النسخة الكهربائية من مرسيدس سي كلاس سيدان القادمة ، مما يعني أن نجمة هذا الخبر ستغير فئتها من جديد لتصبح سيارة سيدان كهربائية صغيرة الحجم مختلفة تماماً عن سيارة الكروس أوفر المتوفرة اليوم .

نحن لا نتحدث فقط عن تغيير نمط الهيكل ، ولكن أيضاً عن النظام الأساسي لأنه سيستخدم بنية سيارة كهربائية بدلاً من سيارات ICE ، ويطلق على النظام الأساسي اسم Mercedes-Benz Modular Architecture (MMA) ، ومن المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في سنة 2024.

ستستمد أجدد سيارات 2025 هذه الكثير من التفاصيل من مرسيدس فيجن EQXX الاختبارية ، لذلك توقع الكثير من التفاصيل التي تعزز الانسيابية الهوائية ، وتم الإعلان عن هندسة MMA في الأصل في عام 2020 وستدعم السيارات المدمجة ومتوسطة الحجم .

وفقاً لإعلان صدر في وقت سابق من هذا العام ، تم تكليف مصنعي Rastatt في ألمانيا و Kecskemét في المجر بإنتاج هذه سيارات مرسيدس التي تمثل طرازات جديدة اعتباراً من عام 2024 ، وستخفض مرسيدس عدد السيارات المدمجة من 7 إلى 4 ، مع بقاء باقي السيارات في خطوط الإنتاج .

ولمن لا يذكر سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي ت عن سيارة EQ إنتاجية من شركة مرسيدس بنز :

اكثر سيارة متقدمة تقنيا من مرسيدس EQS .

مرسيدس EQS SUV 2023 سيارة اوف رود كهربائية .

مرسيدس EQE 500 2023 سيارة جديدة بصوت مكوك فضاء .

جولة حول EQE SUV واحدة من أجدد سيارات مرسيدس 2024 .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي خلال الفترة الزمنية من الآن حتى سنة 2024 سنشاهد العديد من الصور التجسسية نجمتها سيارة مرسيدس 2025 جديدة ورخيصة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع