Search
Close this search box.

أول معلومات عن سيارة مرسيدس AMG كشف متطورة ميكانيكياً قادمة

سنتحدث اليوم عن أول تصريحات حول سيارة مرسيدس AMG كشف جديدة كلياً ومتطورة ميكانيكياً قادمة من الشركة الألمانية .

فكما تذكرون تم الكشف خلال الشهر الجاري عن أجدد سيارات مرسيدس بنز كهربائية بالكامل من قسم EQ والتي تضمنت التالي :

يبدو أن شركة مرسيدس بنز معجبة بفكرة إنتاج سيارة كابريوليه كهربائية بالكامل لكنها تعترف بأن صنع مثل هذه السيارة لن يكون سهلاً .

وضمن مقابلة حديثة مع Top Gear ، كشف السيد ماركوس شيفر ( Markus Schäfer ) ، رئيس التشغيل في مرسيدس ، عن اهتمامه بتقديم سيارة مرسيدس AMG كشف ( كابروليه ) كهربائية بالكامل ، لكنه لم يقدم أي إشارة إلى هويج تصميم هذه السيارة أو حتى الموعد الذي يمكن أن يشهد على تقديم هذا الطراز .

وصرح “ليس من السهل بناء سيارة كابريوليه كهربائي جميلة الشكل ، وعلينا أن ندرك أن الطلب على سيارات رودستر وسيارات كابريوليه في الأسواق العالمية يواجه انخفاضاً ، كما أن السوق الصيني أكبر سوق سيارات في العالم بعد أمريكا لا يستهدف هذه الفئة من الطراز ، كما أن السوق الأوروبي لا يمثل مبيعات قوية لهذه الطرازات ، لكنني أعتقد أنه منتج جذاب للغاية ومنتج عاطفي بالنسبة للعلامة التجارية “.

وأضاف: “علينا وضع حدود تفكيرنا وهندسة سيارة كهربائية ضمن فئة رودستر ، عندما نفكر بتحويل AMG إلى علامة تجارية كهربائية ، سنفكر بالتأكيد في كابروليه أيضاً” .

على سبيل المثال ، يمكن وضعها كمنافس لـ تسلا رودستر القادمة أو يمكن أن تكون سيارة GT فاخرة أقرب إلى اس كلاس كابروليه ، ويمكن أن تكون حتى سيارة رياضية صغيرة مماثلة في الحجم لـ SLC ، ومهما كانت الفئة فلا بد أن تكون سريعة .

ومن باب التذكير قدمت مرسيدس سيارة كابروليه كهربائية رائعة بشكل اختباري خاص في سنة 2017 ، حملت اسم فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ( Vision Mercedes-Maybach 6 Cabriolet ) صورها مرفقة ضمن هذا الخبر .

حالما تتوفر لدينا تصريحات رسمية من شركة السيارات الألمانية تعطي الضوء الأخضر لتقديم سيارة مرسيدس AMG كشف كهربائية متطورة ميكانيكياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

عرضا عليكم خلال الأسبوع الماضي اختبار قيادتنا المفصل لـ سيارة اس كلاس 2022 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع