Search
Close this search box.

سيارة مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة مع بدي كت كاربون فايبر

مرسيدس SL 63 AMG

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور نجمتها سيارة مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة من قبل كيفاني ( Keyvany ) مع بدي كت كاربون فايبر لتجذب الأنظار نحوها بتميزها .

هذه التعديلات حصلت عليها سيارة كشف عالية الأداء الجديدة كلياً من طراز مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) .

صور سيارة مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة :

ابتسمت سيارة رودستر كشف المعدلة في مجموعة الصور الجديدة التي نشرتها شركة التعديل علي الانترنت ، لتتفاخر بحصولها على العديد من القطع الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر تتناغم مع سقفها القماشي القابل للكشف بدلاً من سقف معدني صلب قابل للطي ، كما أن لديها مقعدين إضافيين خلف المقاعد الأمامية مناسبين للأطفال فقط ! حيث لن تتمكن من اصطحاب أصدقائك في جولة إذا كان طولهم يزيد عن 1,50 متر .

سيارة مرسيدس SL 63 AMG معدلة

تتميز سيارة AMG SL 63 هذه ، بالألوان الزائدة مع لمسات برتقالية في كل مكان ، تتناقض مع الهيكل الأبيض والعديد من العناصر السوداء ، كما تحتوي على بدي كت من Keyvany ، يتضمن جناح أمامي مع شفرات جانبية متصلة بالمصد الأمامي ، وتنانير جانبية مماثلة ، ومشتت هواء جديد مع ضوء فرامل مدمج ، ومصدات جديدة ، وجناح خلفي ، وتمت كتابة اسم شركة التعديل على الأبواب ، وهو يزين شبك Panamericana الخاص بـ سيارات مرسيدس AMG من الأمام بدلاص من نجمة مرسيدس بنز .

داخلية مرسيدس 2023 معدلة هذه حصلت على كسوة برتقالية تنبض بالحيوية ، وتتميز المقصورة ببعض اللمسات البيضاء ، وشعار Keyvany منقوش على مساند الرأس وعلى عجلة القيادة ووحدة التحكم بلوحة اللمس .

كراسي سيارة مرسيدس SL 63 AMG

مواصفات سيارة مرسيدس SL 63 AMG جديدة معدلة ميكانيكياً من قبل شركة كيفاني ( Keyvany ) :

تعتمد هذه السيارة الألمانية المعدلة على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 808 حصان ( 820 حصان أوروبي PS ) و 980 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتشكل زيادة واضحة في أرقام الأداء مقارنة مع AMG SL 63 بدون أي تعديل التي تبلغ قوة محركها 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

لم يتم استعراض سيارة SL معدلة هذه ، ولكن سيارة 63 AMG الأساسية هذه تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 كم/س ) في 3,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 315 كم/س ( 196 ميل/س ) .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تعلن عن سعر هذه السيارة الكشف عالية الأداء المعدلة .

شاهد أيضاً مرسيدس EQE SUV 2024 أذكى سيارة كهربائية عند مرسيدس بنز .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع