سيارة مصفحة جديدة من Inkas تعتمد على كاديلاك اسكاليد

سنعرفكم اليوم على سيارة مصفحة جديدة مناسبة لنقل كبار الشخصيات برفاهية وأمان كشفت عنها شركة إنكاس ( Inkas ) الكندية ، تعتمد على طراز كاديلاك اسكاليد ، أكبر سيارة SUV لدى شركة كاديلاك الأمريكية .

توفر التصريحات التي حصلت عليها اسكاليد جديدة درع حماية بزاوية 360 درجة ضد هجمات البنادق 7.62 ملم ، ويمكنه أيضاً تحمل انفجار قنبلتين يدويتين ألمانيتين DM51 في وقت واحد أسفل سيارة SUV .

للحصول على مساحة رأسية إضافية في المقصورة ، ترفع Inkas السقف بمقدار خمس إنش (12,7 سم) ، وتضيف الشركة أيضاً مصابيح طوارئ خلف الشبك ، يدعم نظام التعليق المعزز أجزاء الهيكل المصف والدروع ذات الوزن الإضافي .

التعديلات المهمة التي وفرتها شركة Inkas على داخلية سيارة مصفحة جديدة ، حيث تم تجريد مقصورة كاديلاك اسكاليد وتركيب زوج من كراسي القبطان بوظيفة التدليك ، توجد مقاعد قفز أصغر بالقرب من الأبواب ، ويفترض أنها مخصصة لتفاصيل أمان VIP .

الركاب الأساسيون لديهم لوحة تحكم بين مقاعدهم المريحة ، يمكن أن تنزلق شاشة ضخمة في مكانها على الحاجز الداخلي مقابل مكان جلوس الركاب ، وتمتلك السيارة نظام صوتي من 19 سماعة على إنشاء جدار صوتي في المقصورة ، كما تم توفر طاولات قابلة للطي لكبار الشخصيات ، ويبدو أن قمرة القيادة الخاصة بالسائق تأتي بنفس أجزاء وتفاصيل كاديلاك اسكاليد الأساسية .

خيارات المحركات المتوفرة على أجدد سيارة ضد الرصاص :

  • محرك V8 سعة 6,2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل تيربو سعة 3 لترات يولد قوة 277 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتقدم كاديلاك السيارة مع دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات على حسب وضعية القيادة .

حصلت سيارة مصفحة جديدة من Inkas على عدد قليل من الترقيات ، يمكن للمشترين الحصول على نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ، وشاشة للرؤية الليلية ، وتلفزيون مع قنوات فضائية ، ومناطق تخزين مغلقة ، وعجلات للخدمة الشاقة ، ونظام إخماد حريق في المحرك ، وصفارات إنذار ، والمزيد .

تتلقى Inkas بالفعل طلبات شراء حزمة الرئيس ( Chairman ) لـ اسكاليد ، ويمكن للشركة توصيلها في جميع أنحاء العالم إلى جميع الموانئ البحرية الرئيسية ، ويمكنها أيضاً ترتيب الشحن الجوي عند الطلب .

من باب التذكير هذه بعض السيارات المصفحة من Inkas التي تحدثنا عنها سابقاً:

بعد الحديث عن جمس مصفح ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات اسكاليد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع