Search
Close this search box.

تويوتا لاندكروزر 2022 تحولت إلى سيارة مضروبة بعد أسبوع من امتلاكها

انتشرت على الانترنت وبالتحديد على موقع انستقرام ( instagram ) صوراً تظهر سيارة مضروبة بعد أسبوع من امتلاكها ! وهي عبارة عن أحد نسخ تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة بالكامل .

ونود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة سيارة لاندكروزر 300 الجديدة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، كما استعرضنا لكم سعر تويوتا لاندكروزر 2022 لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية .

واليوم توفرت لدينا صور تظهر نتيجة تعرض إحدى النسخ من سيارات لاندكروزر جديدة ، التي تم تسليمها للعملاء المحظوظين بالحصول أول اصدارات إنتاجية من أجدد سيارات تويوتا 2022 ، بعد أن تعرضت لحادث جعلها تصبح سيارة مضروبة بعد أسبوع من بيعها إلى عميل في روسيا .

ونؤكد لكم أن هذه ليست أول سيارة تويوتا لاندكروزر 300 جديدة تتعرض لحادث تحطم ، فسبق وتعرض بعض النسخ التي تم انتاجها لحوادث أثناء عملية نقلها قبل بضعة أسابيع ، ولكن ربما يكون هذا الحادث الأول الذي وقع على الطرق العامة .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن تويوتا لاندكروزر LC300 البيضاء اللون هذه اصطدمت بسيارة تويوتا كامري رمادية اللون ، تعرضت أجدد سيارة SUV من شركة تويوتا اليابانية لأضرار جسيمة في المصد الأمامي والجناح الأيسر الأمامي ، بينما أصيبت السيارة السيدان من جانبها الأمامي الأيمن ، وانفتحت الوسائد الهوائية في كلتا السيارتين ولله الحمد لم يصاب السائقان بأذى .

تقودنا هذه الصور إلى الاعتقاد بأن الحادث ربما كان تصادماً مباشراً بين السيارتين .

بعد استعراض صور سيارة مضروبة بعد أسبوع من امتلاكها صور الصدام الأمامي فيها يجعلنا نعلم أنها تويوتا لاندكروزر ستاندر ، وهي ليست إحدى نسخ سيارات ؛ لاندكروزر LX ، و لاندكروزر GR Sport حيث أن شكل الصادم الأمامي مختلف .

عملية تصليح هذه السيارة الجديدة تحتاج إلى استبدال أجزاء من الهيكل ، ومن المحتمل أن يحتاج محرك لاندكروزر إلى بعض الصيانة ، كما أن نظام التعليق الأمامي يحتاج إلى تصليح قبل أن تستطيع سيارة 2022 العودة من جديد إلى الطريق .

لا تتوفر لدينا معلومات تكشف لنا من الذي تسبب بهذا التصادم سائق لاندكروزر جديدة أم سائق تويوتا كامري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع