Search
Close this search box.

سيارة معدلة غريبة ستجعل جميع سيارات باتمان تغار منها لسبب غير متوقع

سنعرفكم اليوم على سيارة معدلة غريبة ستجعل جميع سيارات باتمان تغار منها لسبب لن يتوقعه معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

وقبل أن نكشف لكم السبب نود تذكيركم ببعض من الأخبار السابقة التي قمنا بذكر سيارة باتمان بها :

مهما كان نوع الأفلام الذي تفضله ومهما كان عمرك ومكان إقامتك من المستحيل أن لا تجذب أنظارك سيارات باتموبيل ( Batmobile ) ، التي ظهرت بنسخ عديدة ضمن جميع أجزاء أفلام باتمان ، والتي تتميز بشكلها الهجومي وتصميمها الفضائي العضلي العريض مثل الدبابات .

ونحن اليوم سيارة معدلة غريبة تأتي بشكل خارجي مستمد من سيارات باتمان ، ولكنها تميزت عن سيارات فيلم الأكشن بشيء مهم للغاية وهو أنها مرخصة للسير بشكل رسمي على الشوارع العامة بين زحمة السيارات .

وتم نشر فيديوهات على اليوتيوب تظهر هذه السيارة المميزة عن قرب وهي موجودة في مرآبه في مكان ما بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، وتم بناء هذه السيارة من قبل Irvin مؤسس استوديو للروبوتات يُدعى RPM Productions Ilc ، والذي كان يصنع الروبوتات والمركبات وجميع أساليب البدع لأفلام هوليوود ذات الميزانيات الكبيرة .

باختصار ، Irvin هو الشخص الذي يجب عليك الذهاب إليه إذا كنت تريد امتلاك سيارة باتموبيل الخاصة بك ، طلب Lambo Jesus نسخة طبق الأصل من Tumbler منذ شهر مايو من هذا العام ، وتم الانتهاء من الهيكل ، لكن البودي لا يزال قيد البناء .

في أواخر الأسبوع الماضي ، ذهب The Stradman و Lambo Jesus لرؤية التقدم المحرز ، وعلموا أن هذه السيارة قد اكتملت بنسبة 85% كما هو متوقع ، وتم توثيق الزيارة في مقطع فيديو .

خلال الوقت الحالي ، يتم الوصول إلى داخل المقصورة عن طريق التسلق من خلال النافذة ، ولكن هذا سيتغير عندما ينزلق السقف مرة أخرى على المفصلات ، ولم يتم وضع الزجاج الأمامي في مكانه بعد ، والرؤية ليست رائعة لأنه لا يزال يتعين وضع الكاميرات الجانبية والخلفية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة معدلة غريبة ستجعل جميع سيارات باتمان تغار منها وهي تسير قريباً علي الشوارع العامة بشكل قانوني .

من باب تذكيركم آخر تجاربنا مع المركبات الضخمة كان برفقة شاحنة مرسيدس اروكس بدفعها الثماني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع