سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 تسجل رقم سرعة جديد في الجولة الثانية من سويحان

شارك صهيب في الجولة الثانية من بطولة تلال سويحان للميل في دولة الامارات بعد أن حقق المركز الأول في الجولة الأولى ضمن الفئة المناسبة لـ سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة ، واليوم سنكشف لكم عن أحداث هذه الجولة المليئة بالحماس والأكشن ونعلن المركز الذي حققه زميلنا صهيب في السباق .

بعد أن كشفنا لكم خلال الأسبوع الماضي الرقم القياسي الجديد الذي سجلته سموكي ، سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات معدلة قوتها أكثر من ألف حصان يمتلكها صهيب شعشاعة ، سنعرض عليكم اليوم نتيجة آخر سباق شاركت به سيارة الايفو 9 MR معدلة التي يمتلكها صهيب أيضاً .

شاهد ملخص بطولة الجولة الثانية من سباق سويحان :

نوه صهيب في بداية فيديو اليوم أنه لم يقم بإضافة أي تعديلات جديدة على سيارته الرياضية اليابانية التي أطلقها عليها وأخيراً لقب رسمي كازوناري ( kazunari ) المستلهم من مسلسلات الانيمي اليابانية ، وهذا الاسم يذكر صهيب بأول سيارة امتلكها في حياته ، تحدث بالفيديو عن هذه القصة .

وفقاً لآخر تعديلات تمت على سيارة لانسر ايفو هذه لدى كراج تنساي لتعديل السيارات في دبي تحت اشراف المبدع فادي بيكاوي ، وصلت قوة السيارة الرياضية اليابانية على جهاز الداينو إلى 786 حصان على العجل و 928 حصان على محرك 4 سلندر .

النتائج التي حققتها سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة في الجولة الثانية من سباق سويحان :

في المحاولة الأولى قطعت السيارة مسافة الميل على المضمار بسرعة وصلت إلى 295,44 كم/س .

في المحاولة الثانية قرر صهيب أن لا يضغط كثيراً على السيارة كونه حقق الرقم الذي يطمح له في المحاولة الأولى .

قد يهمك : خلال هذا الأسبوع عاد برنامج سبيشل كار بموسم جديد وكانت نجمة الحلقة الأولى أسرع دودج تشالنجر في العالم من المصنع .

لله الحمد سجل صهيب المركز الأول ضمن فئة سيارته في الجولة الثانية من بطولة تلال سويحان للميل في دولة الامارات العربية المتحدة ، ولم يتمكن صهيب من حضور التتويج ولكن صديقه العزيز فادي تمور غطى مكانه بسبب توجه صهيب لمناسبة سعيدة في ذلك الوقت وهي حفلة خطوبة غيث مروان نجم مواقع التواصل الاجتماعي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع