Search
Close this search box.

H9 2021 أكبر سيارات هافال الصينية تحت تجربتنا التفصيلية

تأتي تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة هافال H9 2021 الصينية من محافظة عجلون في شمال المملكة الأردنية الهاشمية ، التي تمثل فئة سيارة SUV أكبر حجماً هافال H6 جديدة .

نود في البداية التوجه بالشكر إلى وكيل سيارات هافال التابعة لدى شركة جريت وول موتورز ( Great Wall Motors ) في الأردن شركة نهج المنار ، والوكيل في العراق شركة نهج العراق .

تم بناء هافال اتش 9 ( Haval H9 ) وفقاً لتصميم بودي اون فريم ( Body-on-frame ) ، مما يوفر أداء ممتاز على الطرق الوعرة .

من خلف قلعة صلاح الدين الأيوبي المعروفة باسم قلعة عجلون وبين أجواء الطبيعة الخلابة تأتي تجربة قيادة سيارة هافال H9 2021 :

بعد مشاهدة تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة صينية جديدة من هافال ، هذا تذكير بـ آخر ثلاث حلقات من برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب :

وهذا تذكير بـ سيارات هافال الصينية التي جربنا قيادتها حتى الآن :

تأتي سيارة هافال H9 2021 من الخارج بتصميم محافظ للغاية وارتفاع ممتاز مما يجعلها تنافس شخص يستخدمها بشكل عملي على الطرق الوعرة ذات سعر منافس ، وتتوفر هذه السيارة الصينية في الأردن ضمن مواصفات فل اوبشن كاملة المواصفات .

تمتلك سيارة الدفع الرباعي العملية هذه 3 صفوف من مقاعد الركاب لتتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، وفي حال طي مقاعد الصف الأخير تبلغ سعة الحمولة الخلفية 747 لتر .

ميكانيكي سيارة هافال جديدة التي نجربها في حلقة اليوم :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربو تشارجد يولد قوة 228 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف ألماني اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

تأتي هذه السيارة مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 200 ألف كم ، أيهما يأتي أولاً .

أسعار سيارة هافال جديدة :

  • سعر هافال H9 2021 في الأردن يبلغ 40,900 دينار أردني .
  • سعر هافال H9 جديدة في العراق يبلغ 32,500 دولار أمريكي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع