Search
Close this search box.

سيارة همر اتش 2 ليموزين معدلة تتعرض لموقف محرج لا تحسد عليه

حصلنا على فيديو يوتيوب جديد يظهر موقف محرج للغاية تعرضت له سيارة همر اتش 2 ليموزين معدلة في روسيا ، بعد أن علقت في الطين ضمن المسار الموحل الوعر ، وقبل معرفة هل تم انقاذها أم لا نود تذكيركم بمعلومات مهمة .

يعتبر طراز همر اتش 2 ( Hummer H2 ) أكبر طراز SUV في أسطول سيارات همر الأمريكية لدى شركة جنرال موتورز ، وتم صنعه خلال السنوات من 2002 حتى 2009 ضمن موديلات من 2003 حتى 2009 ، وهي تمثل فئة سيارة SUV مع 5 أبواب كاملة الحجم تعتمد على شاصي GMT820 تعتمد على محرك أمامي 8 سلندر وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

والآن شاهد الفيديو الذي يوثق استعراض سيارة همر اتش 2 ليموزين معدلة على الطريق الوعر الطيني قبل أن تعلق سيارة SUV الطويلة جداً في الوحل :

بعد الموقف المحرج الذي تعرضت لها هذه الهمر المعدل التي تم زيادة طول قاعدة عجلاتها بأكثر من 3 أمتار أثناء محاولة نزول منعطف وعر في الطين ليعلق هيكل من الأسفل بعد مرور العجلات الأمامية ، تم مساعدتها وسحبها من خلال قلصها بحبل مربوط بـ سيارة تويوتا برادو .

بدون أي شك تعترضت همر ليموزين لاضرار من أسفل هيكلها من الجوانب بين العجلات الأمامية والخلفية بعد أن علقت في الطين ، ونرجح وقوع مشاكل في أنظمة التعليق وبدون أي شك تعرضت اطارات السيارة إلى اصابات قد تتطلب استبدالها على الأغلب .

لسوء الحظ ، فإن الرحلة الشاقة لم تترك همر سالمة ، وبنهاية الفيديو كان محركها محموماً وصدر منه ضوضاء لا تبشر بالخير .

وتشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن سيارة ليموزين الأمريكية المعدلة هذه كانت ستشارك في نقل عرسان في روسيا قبل أن تتعرض لهذا الموقف المحرج قبل الذهاب للمشاركة في الحفلة .

بعيداً عن الموقف المحرج الذي تعرضت له سيارة همر اتش 2 ليموزين معدلة بعد أن علقت في الطين ، نود تذكيركم أن بعد سنوات من إيقاف إنتاج سيارات همر الأمريكية عادت ولكن كهربائية بالكامل تحمل تسمير جي ام سي همر EV 2022 ضمن فئة بيك اب ، وتم أيضاً الكشف عن همر EV SUV 2024 سيارة أمريكية جديدة قوية ومتطورة .

من باب تذكيركم سبق وعرفكم صهيب على همر H2 سعودية سبيشل كار مميزة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع