Search
Close this search box.

سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً تظهر بداخلية فخمة

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً القادمة والتي يبدو أنها تستمد الإلهام من لاند روفر ديسكفري بالإضافة إلى كيا موهافي 2022 .

برز التصميم الصندوقي على الفور في صور سيارة التجسس التي نُشرت خلال الشهر الماضي والتي توضح جزء من مراحل اختبار الجيل الخامس والقادم من سيارات هونداي سنتافي ( Hyundai Santa ) ، والآن سنلقي نظرة تفصيلية على التصميم الداخلي المحسن بشكل كبير .

تم الحصول على لقطات شاشة هونداي 2024 الجديدة هذه وعلى ما يبدو من الصور التجسسية الأجدد التي نُشرت على الانترنت أن مازال هناك المزيد من الوقت ضمن عملية تطوير واختبار سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً ، لكن المقصورة الداخلية ستتبع خطى هونداي ازيرا 2023 التي تحمل في الأسواق العالمية هونداي جراندور 2023 .

وفقاً للصور التجسسية سيجلس السائقون خلف مقود سيارة يشبه المتوفر في رنج روفر 2023 ويجدون أنفسهم ينظرون إلى شاشة منحنية قائمة بذاتها ، يجمع الأخير بين عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي ، على الرغم من عدم وجود كلمة عن حجم الشاشات حتى الآن .

في مكان آخر يمكننا أن نرى فتحات تهوية رفيعة وشاشة مثبتة على الكونسول الوسطي تحيط بها أزرار معدنية تتضمن أدوات التحكم في الصوت والمناخ ، تنضم إليهم وحدة تحكم مركزية تشبه المتوفرة في سيارة ازيرا جديدة ، وهناك مقابض أبواب معدنية وتصميم راقي بدرجتين من الألوان .

لا تتوفر معلومات رسمية عن مواصفات هونداي سنتافي جديدة الميكانيكية ، ولكن السيارة الحالية تتوفر بـ محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر يولد قوة 191 حصان و 245 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهناك محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر يولد قوة 281 حصان و 421 نيوتن متر من عزم الدوران .

سنتافي هايبرد تجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو ومحرك كهرباء يستمد طاقته من بطارية ليثيوم ايون ، يصدر من عملهم معاً قوة 226 حصان ( 230 حصان أوروبي PS ) ، وهناك سيارة بلج ان هايبرد ( plug-in hybrid ) مع بطارية أكبر حجمها 13,8 كيلوواط قوتها 261 حصان ( 265 حصان أوروبي PS ) .

عرضنا عليكم اليوم صور داخلية سيارة هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً قادمة التي تحمل ملامح فخمة .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات هيونداي الكورية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع