Search
Close this search box.

شكل سيارة هوندا CR-V 2023 جديدة بالكامل ينكشف رقمياً

للمرة الثانية تتوفر لدينا صور رقمية تخيلية ترجح كيف قد يبدو شكل سيارة هوندا CR-V 2023 جديدة بالكامل ، التي مازالت قيد الاختبار الخفي في الوقت الراهن برفقة مهندسي شركة السيارات اليابانية .

فكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرضنا عليكم خلال شهر أغسطس الماضي صور تتوقع كيف يبدو شكل هوندا سي ار في ( Honda CRV ) سيارة الكروس أوفر بجيلها الجديد كلياً من قبل المصمم الرقمي الشهير Kolesa ، واليوم نشر فريق موقع motor1 صورة رقمية توقعية جديدة لـ سيارة 2023 الجديدة القادمة هذه .

ونود التنويه أن هذا الخبر يتخيل كيف قد يبدو شكل الجيل السادس والجديد بالكامل القادم من سيارات CR-V التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا RAV4 ، و فورد اسكيب ، و كيا سبورتاج ، و هيونداي توسان ، و نيسان X Trail ، و جمس تيرين ، و شيفروليه ايكونوكس .

وبعد أن تخيل هذا الخبر شكل سيارة هوندا CR-V 2023 جديدة بالكامل ، نود التنويه بأن سيارة الكروس أوفر اليابانية هذه تعتبر واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر الأسواق العالمية ، ويبدو أنها ستحصل على تحديث ضخم مقارنة مع جيلها الخامس الحالي .

واعتمدت هذه التخيلات الرقمية على أحدث صور تجسسية لنسخة تجارب من أجدد سيارات هوندا 2023 ، ولا يمكن لأي قدر من التمويه إخفاء تصميم CR-V المناخ ، والذي يبدو أنه اتخذ شكله النهائي في المجموعة الأخيرة من صور التجسس .

يمكننا رؤيته أن تخيل شكل سيارة الكروس أوفر تظهر تصميم أكثر نضجاً ، وتبدو CR-V أطول من الطراز الحالي ، كما نلاحظ حصولها على أجزاء أمامية وخلفية ممتدة ، وتمتلك على مايبدو واجهة أمامية مربعة الشكل مع زاويا أقل ، في حين أن المصابيح الأمامية ذات الشق الرفيع موصولة بشريط من الكروم يمتد على الشبك ، وهناك مصابيح ضباب أنيقة تحيط بفتحة الشبكة السفلية .

بعد تخيل كيف قد يبدو شكل سيارة هوندا CR-V 2023 جديدة بالكامل ، هذا تذكير بترتيب أجيال هذا الطراز :

  1. الجيل الأول صنع خلال السنوات من 1995 حتى سنة 2001 .
  2. الجيل الثاني صنع من سنة 2001 حتى عام 2006 .
  3. الجيل الثالث تم إنتاجه من سنة 2006 حتى عام 2011 .
  4. الجيل الرابع من سنة 2011 حتى عام 2016 .
  5. الجيل الخامس والحالي كانت بداية صنعه في سنة 2016 وحصل على تجديدات في سنة 2019 .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع