سيارة هيونداي باليسايد 2023 تظهر في صور سرية تجسسية

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر سيارة هيونداي باليسايد 2023 فيس لفت المحدثة القادمة قريباً إن شاء الله ، والتي تعتبر شقيقة كيا تيلورايد من الأم الثانية .

قبل الحديث عن التجديدات القادمة نود تذكيركم بأن هيونداي باليسايد ( Hyundai Palisade ) ، تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، ولكنها تعتبر أكبر سيارة هيونداي SUV إنتاجية حتى الآن ، وكانت بداية إطلاقها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في سنة 2018 ، وتم إنتاجها ضمن موديل 2020 .

تم التجسس مؤخراً على اختبار الطقس البارد الذي خضعت له نسخة تجريبية من سيارة هيونداي باليسايد 2023 التي ستنافس كلاً من ؛ هوندا بايلوت ، و مازدا CX9 ، و فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس ، و تويوتا هايلاندر .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر التي تظهر سيارة عائلية 2023 كورية مجددة قادمة ، ورغم التخفيضات نستطيع ملاحظة شبك أمامي وأضواء تبدو مستمدة من ؛ سيارة هيونداي توسان 2022 ، و بكب هونداي سانتا كروز 2022 .

وصولاً إلى الخلف ورغم التخفيضات نرجح توفير أضواء جديدة وربما صدام بتصميم محدث ، وتبدو نسخة التجارب وكأنها تمتلك عاكس أو شريط ضوئي ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم العثور عليه في السيارة الإنتاجية .

كما يتوقع فريقنا في عرب جي تي توفير تغييرات كبيرة على داخلية هيونداي 2023 المجددة هذه ، قد تتضمن لوحة عدادات رقمية ، وشاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات ، ومواد ذات جودة أفضل وتجديدات على تصميم فتحات التهوية .

مواصفات سيارة هيونداي باليسايد 2023 الميكانيكية المتوقعة :

من المرجح زيادة أرقام هذه السيارة العائلية الكورية المجددة ، حيث أن السيارة الحالية تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,8 لتر يصدر منه قوة 291 حصان ( 295 حصان أوروبي PS ) و 355 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل اختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

ومن باب المعرفة سجلت باليسايد مبيعات بلغت قدرها 86,539 نسخة في السوق الأمريكية خلال العام الماضي ، وهو رقم قريب جداً من شقيقتها من الأم الثانية كيا تيلورايد التي باعت في نفس الزمن والسوق 93,705 نسخة .

فور الكشف رسمياً عن سيارة 2023 العائلية الكورية المحدثة سنعرفكم عليها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع