من الصعب معرفة نوع سيارة يابانية معدلة محولة إلى لامبورغيني اوروس

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر سيارة يابانية معدلة محولة إلى لامبورغيني اوروس من الصعب على معظمكم معرفة نوعها الأصلي .

فبعد أن زودناكم خلال الأسبوع الماضي بـ فيديو تجسسي يثير الحيرة يظهر سيارة لامبورغيني اوروس 2022 تقوم بشيء لم يتوقعه أي واحد منكم ، حصلنا اليوم على صور تظهر نسخة مزيفة صفراء اللون من سيارات لامبورغيني اوروس .

نشرت على موقع ريديت ( Reddit ) صور نسخة اوروس غربية للغاية من المؤكد أن شركة لامبورغيني الايطالية لم تصنعها ! فهي في الأساس سيارة يابانية معدلة محولة تحمل اسم Lamboyota URAV4 .

اسم هذه السيارة المعدلة يكشف لكم أنها عبارة عن نسخة معدلة من سيارة الكروس أوفر تويوتا راف فور ( Toyota RAV4 ) تعتقد نفسها نسخة من سيارة لامبورغيني SUV .

وكوننا نتحدث عن صور سيارة معدلة نشرت على موقع ريديت ، نود تذكيركم بما قمنا بنشره مؤخراً من صور توثق جرائم لا تغفر في عالم تعديل السيارات :

وبدون أي شك هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن عملية تزيف شكل لامبورغيني اوروس على سيارة اقتصادية عملية ، ولكننا نتفق أن نتيجة هذه المشروع التعديل تكشف من بعد أنها سيارة يابانية معدلة محولة !

بدون أي شك وبعيداً عن عالم التعديل تعتبر اوروس حالياً أنجح سيارات لامبورغيني في التاريخ من ناحية مبيعات ، وكانت بداية إنتاج هذا الطراز الـ SUV الرياضي الخارق منذ سنة 2018 ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع دبل تيربو يولد قوة 641 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير ZF من 8 غيارات دبل كلتش .

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص ، هل عملية تزيف السيارات الأصلية بمشاريع تعديل تحتاج إلى قوانين صارمة تمنع القيام بها في كافة أنحاء العالم ؟

هذا تذكير ببعض عمليات تعديل السيارات وتزيفها التي تحطم أحلام عشاق السيارات الأصلية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع