Search
Close this search box.

صهيب شعشاعة يشتري سيارة يحلم بامتلاكها منذ 21 سنة

فلوق جديد مليء بالحماس من صهيب شعشاعة و كريم ديب يوثق لحظات قيام صهيب بشراء سيارة يحلم بها منذ 21 عاماً ، ليصبح الحلم ولله الحمد حقيقة بعد سنوات من الطموح والأمل بالحصول عليها يوماً ما .

يبارك فريقنا في عرب جي تي لـ صهيب ونسأل الله أن يعطيه خير سيارته الرياضية الجديدة ويبعد عنه شرها ، ونتمنى له تحقيق حلمه بامتلاك بورش 911 تيربو S التي سبق وجربها ضمن برنامج تجربة قيادة بدلاً من كريم ديب من شدة حبه لها ، ونسأل الله تعالى أن يحقق لنا جميعاً ما نحلم بالحصول عليه .

من شدة الحماس لم يتمكن صهيب شعشاعة وكريم ديب من النوم في الليلة السابقة قبل تصوير هذه اللحظات ضمن فيديو فلوق جديد يوثق انضمام ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 ام ار ( Mitsubishi Lancer EVO 9 MR ) إلى عائلة سيارات صهيب الشخصية .

ستعيش هذه النسخة من سيارات ايفو إلى جانب تشالنجر هيلكات الشهيرة بلقب سموكي ، و مرسيدس C63 AMG الشهيرة بلقب دارك نايت عند صهيب ، اللهم بارك له فيها ، مما يبشركم بفيديوهات حماسية قادمة على متن هذه السيارة الرياضية اليابانية .

شاهد الفيديو لتتعرف عن قرب على لحظات قيام صهيب بشراء سيارة يحلم بها منذ 21 عاماً :

نوه صهيب أنه عندما قام بشراء سيارة دودج تشالنجر هيلكات اتخذ هذا القرار ليقوم بتعديلها في كراج فادي تمور ليعرفهم على احترافه في تعديل سيارات هيلكات ، أما سيارة ايفو 9 MR فاتخذ قرار امتلاكها لكي يعدلها باشراف المحترف فادي بيكاوي مالك كراج تناسي ( Tensai ) في أبوظبي .

تأتي سيارة صهيب معدلة من مالكها السابق وتمتلك بدي كت كاربون فايبر خفيف الوزن ، ومن المقدمة تم اضافة سترس بار من شركة كوسكو لتوفير ثبات أفضل للسيارة ، وتأتي مع جنوط حجم 18 إنش معدلة تحيط بها عجلات سيمي سليك ، وحصلت على كويل اوفر سسبنشن KW ، و جناح خلفي ABR ، وحصلت على فل اكزوزت HKS .

تأتي السيارة مع محرك 4 سلندر سعة 2,200 سي سي ، بدلاً من ألفين سي سي أساسية بعد أن حصلت على ستروكر كت وهيد المكينة حصل على كام شفت معدل ودرعان معدلة ، مع تيربو كت ، وتأتي مع قير عادي من 6 سرعات وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وحصلت على رديتر معدل و انتركولر معدل وغيرها من تعديلات .

بعد أن عرفناكم سيارة يحلم بها صهيب شعشاعة أصبحت ملكه الله يبارك له فيها ، انتظروا منا فيديوهات حماسية برفقتها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع