Search
Close this search box.

سيارة 2023 معدلة جعلت من شكل BMW X7 جديدة مميز

سنعرفكم اليوم على سيارة 2023 معدلة من BMW X7 جديدة محدثة ، لتكون نجمة هذا الخبر نسخة مميزة للغاية ترضي من يرغب بجذب الأنظار نحو تميز سيارته التي تخلت عن شعار بي ام دبليو لتحمل شعار مانسوري .

وكوننا نتحدث عن واحدة من أجدد السيارات المعدلة ، نود تذكيركم بأقوى العروض على أسعار قطع تعديل السيارات المتوفرة على موقع بارتس ماركت ( partsmarket ) الذي يوصل طلبك بسرعة إلى معظم أنحاء العالم .

بعد أن قدمت شركة تعديل السيارات مانسوري ( Mansory ) لمساتها مؤخراً على ؛ بنتلي كونتيننتال GTC ، و مازيراتي MC20 ، جاء دور السيارة البافرية بي ام دبليو اكس 7 ( BMW X7 ) فيس لفت، التي سبق وعرفناكم على التجديدات التي حصلت عليها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة مع مصعب شعشاعة .

صور سيارة 2023 معدلة من مانسوري :

حزمة التعديلات التي وفرتها مانسوري على بي ام دبليو X7 2023 ، تضمنت بدي كت جديد يزيد من عرض السيارة الجديدة ، و اضافات من قطع واكسسوارات مصنوعة من ألياف الكربون ، كما تم إضافة اطارات معدنية جديدة يصل حجمها إلى 24 إنش خفيفة الوزن بتصميم من 11 ضلع .

تأتي السيارة المعدلة تصميم مختلف للواجهة الأمامية مع مصابيح أمامية منقسمة التي حصلت عليها X7 2023 فيس لفت مجددة ، ستحتاج مانسوري إلى تقديم نوعين من المصدات الأمامية لكي تكون متوافقة مع جميع سنوات صنع الطراز تناسب السيارة قبل التحديث الأخير .

تعتمد السيارة المعدلة على X7 جديدة مع حزمة M الرياضية التي تتميز بنسخة أصغر من الشبك الكلوي مع مداخل تهوية إضافية أسفلها ، يكتسب المصد الأمامي امتداداً رياضياً مع خطوط واضحة ومداخل جانبية وتصميم مختلف ، كما تم توفير أجزاء تزيد من عرض السيارة مع رفارف وتنانير جانبية ومداخل صناعية بجوار أقواس العجلات .

وصولاً إلى الخلف في سيارة 2023 معدلة يوجد صدام جديد وحواف بلون الهيكل تحيط بالزجاج الخلفي ، وجناحين من ألياف الكربون على السقف والباب الخلفي ، ويوجد 4 أنابيب من مخارج الاكزوزت ، و مشتت هواء خلفي أكبر قليلاً .

لم تذكر Mansory أي ترقيات ميكانيكية على الرغم من أنهم يذكرون أن X7 ولكنها وصفتها بأنها تقدم ” مزيجاً من القوة الفائقة والراحة الفاخرة ولغة التصميم التعبيرية ” . ولكن ضع في اعتبارك أن أقوى سيارات BMW X7 هي X7 M60i ، مزودة بمحرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو مع نظام هايبرد 48 فولت بقوة 523 حصان ( 530 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,7 ثانية ، يتصل مع قير ZF من 8 سرعات .

كما يتوفر سيارة Alpina XB7 التي تعتمد على نفس المحرك السابق ذكره ولكن ينتج منه قوة 630 حصان ( 639 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على واحدة من أجدد سيارات بي ام دبليو معدلة تحمل شعار شركة مانسوري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع