Search
Close this search box.

سيارة 3 سيرز قديمة من بي ام دبليو تحصل على أغرب أضواء LED

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي شكل سيارة 3 سيرز قديمة من بي ام دبليو ( BMW ) بعد أن حصلت على تعديلات خارجية صادمة تضمنت أغرب أضواء LED .

مثل ما توقع معظمكم هنا صورة غريبة نشرت على موقع ريديت ( Reddit ) تعرفنا على نتجة تزويد واحدة من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة التي تحمل الرمز E90 ، والتي تمثل فئة سيارة سيدان فخمة بريميوم صغيرة ، على أضواء معدلة تعمل بتقنية ليد ( LED ) ولكن يجب التعن بالصورة لمعرفة الغرابة التي توفرها هذه الأنوار المعدلة .

نظرة قريبة على أضواء LED حصلت عليها سيارة 3 سيرز قديمة :

اعتقد مالك هذه النسخة من بي ام دبليو الفئة الثالثة أن الوقت قد حان لجعل سيارته أكثر حداثة ، وقام بذلك بعد إزالة أضواء الهالوجين الأمامية الأصلية من الشركة البافرية على السيارة ، وإضافة مصابيح LED أكثر سطوعاً من الهالوجين لذا يمكن أن تكون السلامة دافعاً نحو هذا التعديل !

بدلاً من قيام مالك هذه السيارة بطلب المساعدة من أحد المحترفين بالقيام بهذه المهمة ، اختار إضافة الأضواء الجديدة بنفسه لتكون النتيجة غريبة للغاية .

نظراً لأن تصميم الأنوار المعدلة مستطيلة الشكل ومخصصة لـ سيارات الطرق الوعرة ! ولصعوبة وضعها داخل غطاء المصباح الأمامي في BMW ، وجد المالك الحل المناسب وفقاً لذوقه المميز وقام ببساطة بإزالة الأغطية الزجاجية الخاصة بالمصابيح الأمامية لتبدو النتيجة النهائية مناسبة لنشرها على موقع ريديت .

بعيداً عن حصول سيارة 3 سيرز قديمة من بي ام دبليو على أضواء LED غريبة ، نود تذكيركم بترتيب أجيال سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة ( BMW 3 Series ) :

  1. الجيل الأول E21 في سنة 1975 .
  2. الجيل الثاني E30 في سنة 1982 .
  3. الجيل الثالث E36 في سنة 1990 .
  4. الجيل الرابع E46 في سنة 1997 .
  5. الجيل الخامس E90/E91/E92/E93 في سنة 2004 .
  6. الجيل السادس F30/F31/F34/F35 في سنة 2011 .
  7. الجيل السابع والحالي G20/G21/G28 كانت بدايته في سنة 2018 .

بعيداً عن هذه الأضواء زودناكم مؤخراً بفيديو يوضح كيف يتغير لون سيارة BMW معدودة بكبسة زر واحدة ضمن أجدد تقنيات المستقبل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع