Search
Close this search box.

سيارة BMW i3 2023 سيدان تظهر في صورة مسربة

بعد تسريب صورة X7 2023 القادمة وثقت الشبكة العنكبوتية اليوم نُشر صورة مسربة تظهر سيارة BMW i3 2023 سيدان الكهربائية بالكامل القادمة .

إذا كنت مرتبكاً وتشعر بالتعجب من اسم أجدد سيارات بي ام دبليو 2023 ، وتذكركم باسم سيارة الهاتشباك الكهربائية بالكامل بي ام دبليو i3 التي سيتوقف إنتاجها بشكل نهائي خلال شهر يوليو السابع من سنة 2022 الحالية ، نؤكد لكم أننا نتحدث عن سيارة سيدان كهربائية جديدة يتم تطويرها حالياً في الصين .

التقط شخص ما صورة بعيدة لـ سيارة BMW i3 2023 سيدان الجديدة وشاركها حساب Cochespias على انستجرام ، تتطابق السيارة الموجودة في الصورة أعلاه مع ما رأيناه في ديسمبر من العام الماضي عندما أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية صوراً والتفاصيل الأولى حول i3 جديدة .

واليوم حصلنا على صور مسربة غير رسمية لسيارة السيدان الكهربائية القادمة التي ستمثل فئة نسخة كهربائية بالكامل من سيارة السيدان بي ام دبليو 3 سيرز ( BMW 3 Series ) لتمشي على خطى شقيقتها التي سيتم الكشف عنها قريباً i7 النسخة الكهربائية من بي ام دبليو 7 سيرز ( BMW 7 Series ) .

الأهم من ذلك ، على الأقل بالنسبة للأشخاص خارج الصين ، تمنحنا هذه السيارة نظرة مبكرة جداً على سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس لفت المحدثة القادمة للأسواق العالمية .

هذه السيارة قيد التطوير حالياً وتخضع لاختبارات الشتاء البارد في شمال أوروبا ، من الواضح أن الطرازات التي تعمل بالوقود والهجين لن يكون لها نفس الشبك الصلب على الواجهة الذي سبق وتوفر على ؛ بي ام دبليو iX 2022 ، و بي ام دبليو i4 2022 الكهربائية بالكامل .

انطلاقاً من الصور المسربة لـ سيارة BMW i3 2023 سيدان ، نلاحظ أن بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 ستحصل على زوجاً من المصابيح الأمامية المعاد تصميمها مع أضواء LED نهارية معاد تشكيلها ، سيتم أيضاً أجراء تعديلات كبيرة علي تصميم الصدام الأمامي مع توفير فتحات هواء جديدة على الجانبين ، نظراً لكون الصورة المسربة ضمن هذا الخبر للنسخة كهربائية من الفئة الثالثة ، فإنها تعتمد على اطارات خاصة بـ طرازات EV بتصميم مغلق لتحسين الديناميكا الهوائية .

حصولنا على صورة مسربة يشير إلى اقتراب موعد إطلاق سيارة سيدان كهربائية بالكامل جديدة من بي ام دبليو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع