Search
Close this search box.

سيارة BMW M7 2023 قد تنافس S63 AMG وفقاً لتقارير جديدة

سنستعرض معكم اليوم أجدد تقارير صحفية حول فرصة تقديم سيارة BMW M7 2023 تنافس بالتحديد مرسيدس S63 AMG نسخة الأداء الأعلى من اس كلاس .

نود في البداية تذكيركم بأننا عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي أول صور تشويقية رسمية لسيارة i7 2023 من BMW النسخة الكهربائية بالكامل من بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً القادمة .

يصادف هذا العام الذكرى الخمسين لتأسيس قسم بي ام دبليو ام ( BMW M ) وتخطط الشركة البافرية للاحتفال باليوبيل بعدد من طرازات الأداء الجديدة ، ستتضمن السيارات ؛ M2 ، و M3 Touring القادمتان ، على الرغم من أن تقريراً جديداً يشير إلى أنه قد يكون هناك طراز جديد مفاجئ قادم من ميونيخ ، نحن نتحدث عن سيارة BMW M7 2023 نسخة أداء ام بور من الفئة السابعة .

وفقاً لما نشره فريق Autocar يلخص خطط BMW للاحتفال بالذكرى الخمسين لقسم M ، الجزء الأخير من المعلومات في هذا التقرير يتعلق بسيارة السيدان الرائدة للشركة ، والتي يمكن أن تتلقى نظام هجين قوي يدعم محرك V8 ، لا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة المبكرة .

وأضاف المنشور البريطاني لغير رسمي أن مجموعة نقل الحركة بلج ان هايبرد PHEV الذي قد تحل عليه M7 لم تم تقديمها ، ستكون مستمدة من BMW M5 بجيلها القادم ، ومن النسخة الإنتاجية من بي ام دبليو XM التي تم تقديمها بنسخة اختبارية .

كما يمكن إطلاق M7 كبديل للطراز M760i xDrive ، الذي خرج من خطوط الإنتاج خلال هذا العام .

وفقاً للتفاصيل المبكرة لهذه التقارير الصحفية ، ستتوفر مجموعة نقل الحركة الهايبرد التي تجمع بين محرك V8 مع دعم كهربائي في سيارة XM SUV المستقبلية بثلاث مراحل طاقة تصل بحد أعلى إلى قوة 750 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، ومدى قطع مسافة تصل إلى 48 ميل ( 30 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

بعد استعراض التوقعات حول قدوم سيارة BMW M7 2023 ، من المرجح أن تعتمد سيارة i7 2023 الكهربائية بالكامل على 3 من المحركات الكهربائية يصدر من عملها معاً قوة تصل إلى 640 حصان .

فور توفر معلومات رسمية من الصانع البافاري تحسم مصير توفير سيارة جديدة تكون أكبر سيارة سيدان فخمة تحمل أداء رياضي من قسم ام بور سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع