Search
Close this search box.

سيارة GTR 4X4 SUV أغرب شكل رقمي ظهر من جيل R35

نستعرض معكم دائما أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور رقمية تتوقع شكل سيارات جديدة قادمة في المستقبل ، أو عمليات تعديل جنونية غير منطقية واليوم سنعرفكم على واحدة منها مع سيارة GTR 4X4 SUV !

فبعد أن شهد سبتمبر الماضي على إطلاق سيارات نيسان جي تي ار 2022 ( Nissan GTR 2022 ) المحدثة للسوق الياباني والتي تتضمن توفرها بنسختين خاصتين جديدتين ، سنعيد ونكرر لقد طال بقاء الجيل الحالي من السيارة الرياضية اليابانية GTR R35 .

ولمن لا يعلم يبلغ عمر جيل R35 من غودزيلا اليابان 14 عاماً ومنذ سنوات وعشاق السيارات الرياضية متحمسين للجيل القادم من سيارات نيسان GTR R36 ، ولكن شركة نيسان لم تقرر موعد تقديم الطراز الرياضي الجديد بالكامل ، وسبق وعرضنا عليكم تقرير نكشف لكم من خلاله عن كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة نيسان GTR 2023 جديدة بالكامل .

ويبدو أن أحد المصممين الرقمين الذين ملوا من طول انتظار الجيل الجديد R36 قرر أن يعدل رقمياً السيارة الحالية ، ليعرفنا على سيارة GTR 4X4 SUV ذات أغرب شكل رقمي ظهر من جيل R35 .

تم تقديم الصور المرفقة ضمن هذا الخبر من قبل حساب yasiddesign على موقع انستقرام ، والذي جعل من السيارة الرياضية عالية الأداء تتحول إلى سيارة SUV مرتفعة عن الأرض مناسبة لمغامرات اوف رود في الغابات .

التصميم الرقمي يظهر إزالة الصدام الأمامي والخلفي وترفيع السيارة عن الأرض مع حصولها على اطارات جديدة تحيط بها عجلات اوف رود عملاقة مناسبة لاقتحام الصور الوعرة ، وتم إضافة عجلات احتياطية في الخلف ، وهناك أقواس عجلات جانبية وعتبات أبواب ، وهناك تصفيحات سفلية وأضواء كشافات على السقف .

نعيد ونكرر أن هذه تخيلات رقمية لـ طراز غير موجود على أرض الواقع ولكنه يتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة GTR 4X4 SUV .

بعيداً عن التصاميم الرقمية التخيلية هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات نيسان جي تي ار :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع