Search
Close this search box.

سيارة M5 CS 2022 القوية في الأساس حصلت على تعديل مانهارت

سنعرفكم اليوم على نتيجة تعديل سيارة M5 CS 2022 من قبل شركة مانهارت ( Manhart ) ليتم زيادة عدد الأحصنة في أقوى بي ام دبليو M5 إنتاجية في العالم حتى الآن .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم أمس فيديو جديد على اليوتيوب يظهر كيف تتسارع سيارة بي ام دبليو ام 5 سي اس ( BMW M5 CS ) على أرض الواقع سنعرفكم اليوم على أرقام أداء النسخة المعدلة منها .

قبل الحديث عن التحسينات التي وفرتها مانهارت على أجدد سيارات M5 ، نود تذكيركم أن اصدار CS هذا يعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو يولد قوة 627 حصان ( 635 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 غيارات .

والآن لنستعرض معكم نتيجة تعديل سيارة M5 CS 2022 من قبل مانهارت ، تحمل سيارة 2022 المعدلة هذه تسمية MH5 GTR .

من الناحية المرئية ، تتميز MH5 GTR بغلاف “Moonlight” باللون الأزرق الغامق الحريري ، مع مجموعة من ملصقات Manhart الرمادية ، وتم التخلي عن كافة اللمسات الذهبية التي تمتلك السيارة بشكل أساسي من مصنع بي ام دبليو ، لتحصل السايرة المعدلة على مظهر داكن اللون يدمج بين الفضي مع والأسود .

واحتفظت سيارة CS بعد التعديل بـ أضواء LED صفراء اللون من شركة بي ام دبليو ، المستوحاة من عالم السباقات ، ولم يتم تغيير القطع السيارة المصنوعة من ألياف الكربون .

وتضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة MH5 GTR اطارات جديدة مصنوعة من السبائك المعدنية سوداء اللون قياس 21 إنش محاطة بـ عجلات قياس 275/30ZR21 في الأمام و 295/30ZR21 في الخلف .

في الخلف ، نجد في سيارة M5 CS 2022 معدلة 4 مخارج اكزوز اختيارية من الكربون فايبر يبلغ قطر كل مخرج 102 مم ، وتأتي مع عادم خلفي خاص مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تحكم بالصمام .

وصولاً إلى داخلية سيارة بي ام دبليو مانهارت جديدة المعدلة هذه على شعار شركة التعديل يتوسط المقود المغطى بالكنتارا ، وهناك تنجيد جلدي أسود وخياطة حمراء ، و كراسي بوكيت سيت رياضية تدمج بين ألياف الكربون مع لمسات حمراء وجلد أسود وكنتارا .

والآن لنتحدث عن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها أقوى سيارة بي ام دبليو M5 إنتاجية في التاريخ ، بعد إضافة صندوق الطاقة MHtronic ومدخل الهواء الكربوني Manhart أصبحت قوة محرك هذه السيارة 777 حصان ( 788 حصان أوروبي PS ) ووصل عزم الدوران إلى 935 نيوتن متر .

لا تتوفر لدينا معلومات عن سعر تعديل هذه السيارة البافرية ، ولكننا نعلم أن سعر M5 CS جديدة يبدأ في السوق العالمي من 142 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 532,500 ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع