Search
Close this search box.

سيارة رياضية ألمانية جديدة من BMW تثير التوقعات بعد رصدها في السر

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية من المرجح أنها تظهر نسخة تجارب من سيارة M8 CSL جديدة ، يتم اختبارها في السر برفقة مهندسي بي ام دبليو .

قبل الحديث عن سيارة ام بور جديدة قادمة من شركة بي ام دبليو البافارية ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام فريقنا في عرب جي تي بعرضها عليكم من بطولة سيارات بي ام دبليو M 2021 جديدة :

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة جديدة قادمة من سيارة بي ام دبليو ام 8 ( BMW M8 ) ، يتوقع أنها تحمل تسمية CSL ، وأكدت الشركة بأن السيارة التجريبية هذه غير مزودة بمحرك وسطي كما ذكرت بعض التكهنات الصحفية .

من المؤكد أن سيارة M8 CSL جديدة أو أياً كان اسمها ستحمل هوية أكثر عدوانية من M8 2021 الحالية ، كما أن واجهتها الأمامية تستمد هويتها من السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن ام نكست ، وتتميز بحصولها على لمسات رياضية من الكربون فايبر واللون الأحمر .

تظهر الصور التجسسية بكل وضوح توفير عدد كبير من فتحات التهوية ، و شفه أسفل الصادم الأمامي من الكربون فايبر ، كما نلاحظ وجود فرامل عالية الأداء مع بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وسقف من الكربون فايبر مما يجعلها تتميز بخفة الوزن .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ وجود جناح خلفي كبير ، و مشتت هواء خلفي مميز يتوسطه ضو بريك مستلهم من سيارات الفورمولا 1 وهناك 4 مخارج اكزوز .

لا تتوفر لدينا أي معلومات ميكانيكية عن سيارة ام بور 2022 جديدة ، التي رصدت نسخة تجارب منها في صور تجسسية قمنا بنشرها ضمن هذا الخبر ، لكنها ستكون أقوى من الطراز العادي ونسخة كومبيتشن .

ومن باب تذكيركم فقط تعتمد بي ام دبليو M8 2021 الحالية على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو بقوة 591 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) ، وتصل القوة إلى 617 حصان ( 626 حصان أوروبي PS ) في نسخة كومبيتشن التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

حالما تتوفر لدينا أي معلومة رسمية حول سيارة M8 CSL جديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع