سيارة MG رياضية كهربائية ميسورة السعر قادمة في سنة 2024

كجزء من احتفالاتها بالذكرى المئوية ستشهد سنة 2024 على إطلاق سيارة MG رياضية كهربائية ميسورة السعر لتجذب فئة جديدة من العملاء إن شاء الله .

تخطط شركة MG الصينية البريطانية الأصل ، للاحتفال بمئوية ذكرى تأسيسها في سنة 2024 ، بالكشف عن سيارة رياضية إنتاجية ستكمل مجموعة سيارات MG الإنتاجية التي تركز معظمها على طرازات SUV .

سيساعد الطراز الجديد الذي ستكشف عنه MG في جذب الجمهور الأصغر سناً ، وبناء الحماس حول اسمها التاريخي .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء لقيت سيارة ام جي سايبرستير ( MG Cyberster ) الاختبارية ، المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، والتي تمثل فئة سيارة رودستر كهربائية بالكامل وتم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، استجابة حماسية ، بعد تسجيل اسم 5000 مشتري محتمل في حال إعطاء الضوء الأخضر لمشروع النسخة الإنتاجية منها .

وكما نشر موقع Autocar من المقرر الكشف عن نموذج إنتاجي لـ سيارة MG رياضية كهربائية في سنة 2024 ، كجزء من احتفالات MG بالذكرى المئوية ، مع وجود تصريحات رسمية تؤكد أن سعرها سيكون معقول .

في حين أن صانع السيارات الصيني البريطاني الأصل لم يقدم لنا موعداً رسمياً حتى الآن ، قال متحدث باسم الشركة : ” نحن نعمل على مفاجأة لكم يا رفاق ، بالطبع نعلم أننا كنا العلامة التجارية للسيارات الرياضية ذات الأسعار المعقولة في الماضي ، والآن نحن العلامة التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية ، وسوف نفاجئكم وسنكون في أسواق لم يدخلها أحد من قبل ”.

يمكن أن تشير هذه الكلمات إلى سيارة كشف ذات مقعدين كهربائية بالكامل وبأسعار معقولة ، سيكون الإصدار الإنتاجي من مفهوم Cyberster الاختباري بمثابة خليفة لـ MG TF المتوقف إنتاجها ، والتي كانت آخر سيارة رياضية قدمتها MG .

ومن باب تذكيركم فقط تعتمد MG سايبرستير الاختبارية على الطاقة الكهربائية بالكامل التي تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 800 كم تقريباً بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتتمكن هذه السيارة الكشف الرياضية الجديدة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد انطلاقها من سرعة 0 خلال مدة زمنية تقل عن 3 ثواني ، ولم يتم الإعلان عن عدد الأحصنة الذي تمتلكه هذه السيارة الاختبارية .

من باب تذكيركم فقط استحوذت شركة سايك ( SAIC ) الصينية على ام جي ( MG ) منذ 16 عاماً ، مما أدى إلى إعادة طرح العلامة التجارية تدريجياً في الأسواق العالمية ، لتحقق شركة MG مؤخراً ناجحاً عالمياً ، حيث تأمل العلامة التجارية في الوصول إلى مليون عملية بيع بحلول عام 2024 في 100 سوق عالمي .

فور توفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة MG رياضية كهربائية ميسورة السعور سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : هذه تجربة قيادتنا العربية الأولى لـ أول سيارة كهربائية بالكامل من MG .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع