Search
Close this search box.

معلومة مهمة عن سيارة SUV جديدة رخيصة من مازيراتي

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة SUV جديدة رخيصة قادمة من شركة مازيراتي ( Maserati ) الايطالية لتمثل فئة أصغر حجماً من طراز مازيراتي ليفانتي 2021 الحالية التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها أكثر من مرة .

السيارة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ستحمل اسم مازيراتي جريكالي ( Maserati Grecale ) ، وسبق ونشر صور تجسسية لنسخة تجارب منها وهي متخفية أسفل التمويهات .

ومن المتوقع أن يكون حجم سيارة 2022 هذه قريب من ؛ الفا روميو ستيلفيو ، و بورش ماكان ، و مرسيدس GLC ، و اودي Q5 ، و بي ام دبليو X4 ، كما أن ثمنها سيكون أرخص من سعر مازيراتي ليفانتي الذي يبدأ عالمي من 78,290 أمريكي أي ما يعادل 293,587 ريال سعودي .

التفاصيل الجديدة المتوفرة لدينا تشير إلى أن جريكالي 2022 سيارة SUV جديدة رخيصة من مازيراتي سيتم الكشف عنها خلال شهر نوفمبر القادم .

في حين أن الشركة لم تحدد تاريخاً محدداً ، قالت مازيراتي إن العد التنازلي قد بدأ وأشارت إلى أن الكروس أوفر سيحتفظ باسم Grecale الذي يعني اسم أشهر الرياح في العالم التي تنتشر في منطقة البحر الأبيض المتوسط .

وبعد استعراض الموعد الأولي للكشف عن مازيراتي جريكالي 2022 ، نود إخباركم أن الصور التجسسية التي تم نشرها سابقاً لهذا الطراز الجديد القادم تظهر أن واجهتها الأمامية تستمد شكلها من سيارة مازيراتي MC20 2021 جديدة ، وتحمل فتحات تهوية كثيفة في الأمام ، ومن الخلف حصلت على أضواء بتصميم يبدو أنه مستلهم من مازيراتي ليفانتي وتمتلك 4 مخارج اكزوز .

كانت مازيراتي شديدة الصراحة بشأن مواصفات سيارة جريكالي جديدة ، يتوقع أنها تعتمد على منصة Giorgio ، وتتشارك في عدد من المكونات مع الفا روميو ستيلفيو التي قد تتضمن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 280 حصان ( 284 حصان أوروبي PS ) ، أو محرك V6 سعة 2,9 لتر مع توين تيربو بقوة 505 حصان ( 512 حصان أوروبي PS ) .

ومع ذلك ، أشارت تقارير حديثة إلى أن الكروس يمكن أن تعتمد على محرك مازيراتي MC20 وهو V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .

حالما يتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد اليوم الذي سيشهد على إطلاق سيارة SUV جديدة رخيصة من مازيراتي سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع