Search
Close this search box.

سيارة VW جولف R معدلة الأقوى عربياً تمتلك أداء سيارة خارقة

مثل كل ثلاثاء أنتم على موعد مع حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار وستكون نجمة اليوم سيارة VW جولف R معدلة تم تغيير محركها لتصبح بقوة تزيد عن 1,100 حصان .

نوه صهيب في البداية الحلقة أن نجمة حلقة اليوم حطمت رقم سابق سجلته شقيقة لها جربنا قيادتها في الموسم الثاني من برنامج سبيشل كار ، لتحمل السيارة المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم لقب أقوى سيارة جولف R في الوطن العربي .

تعرفوا على سيارة VW جولف R معدلة لتصبح خارقة القوة بحجم صغير :

معادلة تعديل هذه السيارات ” كلما زاد عدد السلندرات في محرك السيارة زادت قوتها ” مما يعني أنه تم تغيير محرك VW جولف الأصلي المتوفر عليها 4 سلندر سعة 2,000 سي سي ، لتعتمد على محرك اودي RS3 مكون من 5 سلندر سعة 2,500 سي سي أساسة بدون تعديل في عالم 400 حصان .

بعد تزويد سيارة الهاتشباك الألمانية بـ محرك اودي ، تم إضافة فلتر هواء و اندكشن معدل و بستن معدل و دراع معدل للمكينة واحتفظت بـ كرنك وكالة ، وحصل راس المكينة على صبابات و زنبركات معدلة وتم إجراء CNC للهيد ، واحتفظت بـ مبردات زيت وكالة .

ومن الأمور الأساسية في تعديل هذه الجولف R إضافة تيربو ضخم معدل .

يأتي محرك اودي RS3 بالأساس مع 5 انجكترات ( بخاخات ) ولكنه حصل على 5 إضافية ألف سي سي معدلين عندما أصبح على سيارة الجولف ، وتم توفير مضغة بترول معدلة وضاغط بنزين وكالة لضمان توفير أكبر كمية بترول داخل غرفة الاحتراق .

وحصل القير بوكس على كلتشات معدلة ، وتمتلك السيارة بريكات اودي RS3 مع 6 مكابس وديسك بريك عملاق ، وتمتلك ماصات صدمات معدلة .

تم برمجة كومبيوتر المحرك والقير في هذه السيارة المعدلة وحصلت على 3 سوفت وير MRC .

أفضل رقم تسارع سجلته سيارة VW جولف R معدلة صاحبة لقب أقوى جولف R في الوطن العربية ، من 100 كم/س إلى 200 كم/س خلال 3,9 ثانية ! وسبق وشاركت في تحدي سويحان لتسجل سرعة 294 كم/س عندما قطع مسافة نصف الميل .

من الخارج حصلت هذه السيارة الصغيرة القوية جداً على غطاء محرك كاربون فايبر ، و اطارات OZ .

تم تعديل هذه السيارة الهاتشباك لدى كراج فاج لوجيك ( VAG Logic ) المحترفين في تعديل السيارات الأوروبية ، ويمتلكها عبدالرحمن بو حارب .

بعد أن عرفناكم على جولف R معدلة تم تغيير محركها لتصبح بقوة سيارة خارقة ، هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات سبيشل كار قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع