Search
Close this search box.

سيارة X5 2024 ستحصل على واجهة جديدة والمزيد من التكنولوجيا

سنستعرض معكم اليوم كافة التفاصيل الأولية المتوفرة لدينا عن سيارة X5 2024 من بي ام دبليو التي ستحصل على واجهة جديدة والمزيد من التكنولوجيا .

كشفت شركة بي ام دبليو ( BMW ) في أواخر العام الماضي عن اصدار جديد من سيارات X5 ، هي نسخة العجلات الطويلة المخصصة فقط للسوق الصيني ، حيث تحظى سيارة SUV فخمة بشعبية استثنائية في الصين بالتحديد .

ولكننا اليوم نتحدث عن نسخة ستباع في الأسواق العالمية من سيارات بي ام دبليو اكس 5 ( BMW X5 ) ، منافسة كلاً من ؛ انفينيتي QX60 ، و جاكوار F Pace ، و كاديلاك XT5 ، و لاندروفر ديسكفري ، و لكزس RX ، و مازيراتي ليفانتي ، و مرسيدس GLE ، و بورش كايين .

تم رصد سيارة X5 2024 من قبل المصورين التجسسيين وهي تجري اختبارات سرية في الطقس البارد ، لنتوقع ما ستحصل عليه السيارة الجديدة .

كما هو متوقع ، ستحصل بي ام دبليو X5 الجديدة على لغة التصميم المحدثة التي شوهدت في شقيقتيها الأصغر ؛ X3 ، و X4 ، هذا يعني أن مداخل التهوية الجانبية السفلية المربعة لم تعد جزءاً من المظهر ، مع استبدالها بمداخل تهوية رأسية ، ونتيجة لذلك سيتم أيضاً إعادة تصميم الشبك الأمامي المركزي ليصبح أكبر حجما وأكثر وضوحاً .

وستحصل الواجهة الأمامية لـ سيارة 2024 على حسب التوقعات والصور التجسسية على مصابيح جديدة ستكون أقل نحافة ، حيث تتبنى نوع المظهر الذي رأيناه بالفعل في بي ام دبليو الفئة الرابعة .

ومن الواضح لنا أن نسخة التجارب المرفقة صورها التجسسية ضمن هذا الخبر هي ضمن اصدار بي ام دبليو X5 هايبرد ، نظرات لتوفير مكان أمام العجل الأمامي من أجل وضع مقبس شحن الطاقة الكهربائية عند ركن السيارة .

وصولاً إلى الخلف لا نتوقع توفير تجديدات كبيرة ، ونرجح إعادة تصميم المصابيح الخلفية والصدام .

في حين أن قمنا باكتشاف التغييرات من الخارج وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر صعباً ، وبالرغم من عدم توفير صور داخلية ولكن من شبه المؤكد أن سيارة X5 2024 ستحصل علي نظام المعلومات والترفيه iDrive 8 بشاشاته المزدوجة ورسوماته المحدثة ، وسوف يشق هذا النظام طريقه ببطء إلى كل سيارة BMW جديدة هذا العام إن شاء الله .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة X5 2024 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع