Search
Close this search box.

سيارة X7 معدلة من شركة مانهارت تأتي بهذه القوة

سنعرفكم اليوم على سيارة X7 معدلة من قبل شركة مانهارت (Manhart) تعتمد على بي ام دبليو اكس ٧ ام ٥٠ اي (BMW X7 M50i) وتحمل اسم MHX7 650 Dirt .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة الجديدة ، نود تذكيركم اختبارنا المفصل لـ أكبر سيارات بي ام دبليو اكس وبالتحديد نسخة X7 xDrive50i برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

حزمة التعديلات التي حصلت عليها بي ام دبليو X7 ٢٠٢١ تضمنت لمسات على الشكل إلى جانب تزويدات ميكانيكية ترفع من قوة السيارة البافرية وتحسن من أداءها على الطرق الوعرة .

سنتحدث في البداية عن شكل سيارة X7 معدلة التي تحمل هوية مستمدة نوعاً ما من المدرعات التي تعمل في وحدات القوات الخاصة ، مع هيكل مغطى باللون الأسود المطفي ويتضمن عند الخطوط تطبيعات بتقنية ٣ دي (3D) تبدو مثل المسامير التي تلمح أجزاء السيارة مع بعضها البعض ! وحصلت هذه النسخة المعدلة من بي ام دبليو على جنوط جديدة سوداء اللون قياس ٢٠ إنش وعرض ١٠ إنش محاطة بـ عجلات عريضة من نوع Bighorn MT-764 305/50 .

وتضمنت التعديلات نظام تعليق هوائي الذي ساهم في زيادة ارتفاع السيارة تقريباً بمقدار ٤٠ ملم (١،٦ إنش) .

وكما ذكرنا في البداية وفرت مانهارت تعديلات ميكانيكية على بي ام دبليو X7 M50i ٢٠٢١ ليصدر من محركها المكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤،٤ لتر مع توين توربو قوة أكبر تصل إلى ٦٤١ حصان (٦٥٠ حصان أوربي PS) و ٩٢٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يجعل سيارة X7 معدلة أقوى من سيارة البينا اكس بي ٧ (Alpina XB7) التي تمتلك قوة ٦١٢ حصان (٦٢١ حصان أوروبي PS) و ٨٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران .
وبعيداً عن أرقام سيارة مانهارت المعدلة أو سيارة البينا ، نود تذكيركم أن سيارة X7 M50i تمتلك بشكل قياسي محرك V8 بقوة ٥٢٣ حصان (٥٣٠ حصان أوروبي PS) و ٧٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٤،٥ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٠٩ كم/س بشكل قياسي ، وتصل السرعة إلى ٢٥٠ كم/س عند طلبها مع اطارات عالية الأداء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع