Search
Close this search box.

سيارة XM جديدة من BMW رصدت في المطار أثناء شحنها بالسر

لقد تم رصد سيارة XM جديدة من بي ام دبليو ( BMW ) وهي متخفية في السر أثناء عملية شحنها في المطار ، ونشرت الصور على حساب wilcoblock على موقع انستقرام .

ومن باب تذكيركم سبق وعرفكم مصعب شعشاعة عن قرب على النسخة الاختبارية من بي ام دبليو XM عندما تم إطلاقها بشكل رسمي في شهر نوفمبر من سنة 2021 الماضية ، ووصفها بأنها ترسم المستقبل وتعلن الحرب على لامبورجيني اوروس ، واستون مارتن DBX 707 ، و بنتلي بينتيجا سبيد .

تسلط الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي تم التقاطها في السر الضوء على الشبك الكبير الذي تمتلكه بي ام دبليو اكس ام ( BMW XM ) .

ستحافظ سيارة XM جديدة من بي ام دبليو والتي ستتوفر قريباً بنسخة إنتاج تجاري على نفس هوية تصميم النسخة الاختبارية ، ليكون الاختلاف في الشكل الخارجي فقط بالتخلي عن الإضاءة الموجودة على السقف ، وسيتم تغيير المواد المستخدمة على مكان تثبيت لوحة الأرقام الأمامية وتفاصيل بسيطة أخرى قد تتضمن الاطارات وربما شكل مخارج الاكزوز .

داخلية السيارة الإنتاجية نرجح أن تمشي على خطى سيارة السيدان كاملة الحجم الفخم بجيلها الجديد كلياً بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 ، منافسة مرسيدس اس كلاس ، والتي تم الكشف عنها وبشكل رسمي مؤخراً .

مواصفات سيارة XM جديدة الاختبارية الميكانيكية :

تعتبر من السيارات الهايبرد القوية وجمعت في نسختها الاختبارية بين عمل محرك بنزين V8 مع مساعدة كهربائية ليصدر منها قوة 644 حصان ( 653 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران حسبما كشفت العلامة التجارية مؤخراً ، سيتبع ذلك إصدار أكثر قوة ينتج منه 738 حصان ( 748 حصان أوروبي PS ) من القوة و 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران ، حسبما وعدت الشركة البافرية عن إطلاق السيارة الاختبارية .

ستتمكن هذه السيارة الهايبرد البافرية الجديدة من قطع مسافة تصل إلى 80 كم ( 50 ميل ) بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط بدون تدخل محرك V8 وفقاً لمقاييس دورة WLTP ، و 48 كم ( 30 ميل ) وفقاً لأرقام دورة وكالة حماية البيئة EPA .

سيبدأ إنتاج سيارة XM في شهر ديسمبر من سنة 2022 الحالية لتكون سيارة موديل 2023 إن شاء الله ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها بالكامل هذا العام كجزء من الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس BMW M GmbH .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع