سياره اطفال كهربائية بسرعة 40 كم/س صنعت بالكامل في بريطانيا

سياره اطفال كهربائية بسرعة 40 كم في الساعة صنعت بالكامل في بريطانيا (3)

قدمت شركة يانغ درايفر موتور كارز سياره اطفال كهربائية أطلقت عليها اسم فايرفلاي عام 2016 ، ومؤخراً أطلقت الشركة طرازاً جديداً يعتبر تحديثاً على هذا الموديل على شكل سياره اطفال كهربائية جديدة ماسبة للأطفال بعمر 4 – 10 سنوات وأضافت الشركة اسم “الرياضية” إلى اسم السيارة لسابق ليصبح اسم السيارة الجديدة ” فايرفلاي سبورت “

وتم صنع السيارة كما تقول الشركة لتعزيز اهتمام الاطفال بالسيارات والقيادة من عمر مبكر ، مع تثقيفهم في نفس الوقت حول موضوع الأمان على الطرقات/ وستكون فايرفلاي سبورت أول سياره اطفال كهربائية تُصنع في بريطانيا بالكامل وذلك لأنها تستخدم أجزاء وقطع مصنوعة في بريطانيا فقط ، ويشمل هذا البطاريات والمحركات الكهربائية.

حتى الفريق ةراء مشروع تصنيع السيارة هو بريطاني بالكامل ، ومن ضمن الفريق هنالك موظف سابق في شركة استون مارتن، بالإضافة إلى مهندس سابق في شركة جاكوار لاندروفر  هو المسؤول عن تطوير النظام الحركي في السيارة .

شاهد فيديو أفضل 5 سيارات للأطفال 

وتبدو سيارة فايرفلاي سبورت كنسخة مصغرة عن سيارة رودستر مع سقف اختياري يمكن استخدامه لكافة الظروف الجوية ، كما حصلت السيارة هعلى شاصي مصنوع من الألومنيوم وعلى نظام تعليق مستقل بالإضافة إلى عجلة قيادة مصنوعة بطريقة تمنح الأطفال نفس شعور قيادة السيارات العادية.

أما من الداخل فحصلت المقصورة على لوحة عدادات رقمية يظهر فيها عداد السرعة والساعة ومؤشر لمدى الماسافة المتبقية قبل نفاد الطاقة الكهربائية من بطارية السيارة .

النظام الحركي في سيارة فايرفلاي سبورت يتضمن محركين كهربائيين بقوة 24 فولت وبطاريات بقوة 12 فولت ، وتصل  سرعة سياره الاطفال الكهربائية إلى 40 كم/س ، أما الاطفال الأصغر فيمكنهم الوصول إلى سرعة 11 كم/س ، ولأغراض الحفاظ على السلامة حصلت سيارة الاطفال الصغار على ميزة إيقاف التشغيل عن بعد بمدى يصل إلى 200 متر ، كما تم تزويدها بميزة إيقاف التشغيل التلقائي عندما تستشعر وجود عقبات في طريقها .

وتوفر الشركة البريطانية إمكانية تجربة قيادة السيارة الكهربائية الصغيرة المخصصة للاطفال بسعر 24 دولار لتجربة قيادة لمدة 15 دقيقة.

اقرأ هذا المقال قبل شراء دباب اطفال جديد 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع