Search
Close this search box.

سياره للبيع بقوة 1,425 حصان تجمع بين كاديلاك وشفروليه وسعرها منافس

سنعرفكم اليوم على سياره للبيع معدله بقوة 1,425 حصان تجمع بين كاديلاك اسكاليد EXT و بيك اب شفروليه سلفرادو بسعر منافس .

يمكن للسيارات أن تقول الكثير عن مالكها ونجمة هذا الخبر تؤكد أن صاحبها يحب جذب الانتباه نحوه أو يفضل السرعة الخفية ، ويمكنه أن يوضح للآخرين أن الصيانة ليست أولوية كبيرة بالنسبة له ، أو أن السيارة المعنية لا يتم قيادتها أبداً تحت المطر ، وبالرغم من كل ذلك اتخذ قرار أن يبيع هذه المركبه المميزة التي يمتلكها .

للأشخاص الذين يبحثون عن سيارات مستعملة للبيع يمكنكم الاستعانة بـ موقع سيارتي .

فيديو يوضح نظرة عن قرب على سياره للبيع بقوة 1,425 حصان :

نحن نتحدث عن سيارة بيك اب شفروليه سلفرادو معدلة حصلت على واجهة أمامية مستمدة من سيارة كاديلاك اسكاليد EXT ، وهناك حوض تخزين خلفي ممتد مع مجموعة إضافية من العجلات المزدوجة ، حيث أن هذه السيارة المميزة من نوعها تشير فوق 6 اطارات وتبدو الأربعة عجلات الخلفية بعيدة كثيراً عن العجلتين الأماميتين وكأنها سيارة ليموزين .

تعتمد هذه السيارة المعدلة التي تجمع بين كاديلاك وشفروليه معاً على محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج 529ci يوصل القوة الحصانية للعجلات الخلفية عبر قير أوتوماتيك من خمس سرعات من أليسون ( Alison ) مما يجعلنا نتحدث عن سيارة متوحشة من كل النواحي تقريباً .

كما أن المقصورة الداخلية مخصصة وتتميز بتنجيد من الجلد لونه كريمي ومجموعة من المقاييس الرقمية ونظام صوتي Kenwood ما بعد البيع ، إذا كان هناك جانب سلبي فهو أنه عندما تجلس في مقعد السائق ، هناك عجلة قيادة غير ملهمة تحدق فيك !

هذه الشاحنة المعدلة التي تسير على 6 عجلات مدعومة بنظام تعليق هوائي وتمتلك اطارات مقاس 22 إنش .

هذه ليست المرة الأولى التي تعرض بها هذه السيارة المعدلة للبيع حيث سبق وتم إدراجها للبيع في شهر فبراير من العام الجاري مقابل مبلغ 65 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 243,750 ريال سعودي ، منذ ذلك الحين ، خفضت Gateway Classic Cars سعرها ليصل الآن إلى 46 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 172,500 ريال سعودي .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سياره للبيع بقوة 1,425 حصان تجمع بين كاديلاك وشفروليه وسعرها منافس بالنسبة لتميزها .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع