Search
Close this search box.

سياره همر جديدة معدلة رقمياً تتميز بلونها الأسود

سياره همر جديدة معدلة رقمياً متميزة بلونها الأسود تجذب الأنظار نحو بالرغم من أنها تمثل تعديلات رقمية تخيلية نُشرت على الانترنت من قبل الفنان الرقمي ildar project .

نود في البداية تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي ( Arab GT ) مع سيارات جمس همر جديدة كهربائية بالكامل :

همر 2023 جديدة في أول تجربة قيادة بمنطقتنا العربية .

استعراض أوف رود على متن همر الجديدة في حلبة جنرال موتورز السرية .

هذه صورة سياره همر جديدة معدلة رقمياً ليكون كل شيء فيها أسود اللون :

لقد غطى اللون الغامق كل لوحة من السيارة ، وهو الظل المهيمن في المقدمة أيضاً ، حيث لم يعد به أي لمسات فضية اللون على الإطلاق وبدون أي تدخلات رقمية ، وتم تظليل المصابيح الأمامية ، وتساهم العجلات في إعادة التصميم ، تماماً مثل نوافذ المظللة .

من باب التذكير بأن سيارة بيك اب همر 2023 فل اوبشن تعتمد على 3 محركات يصدر من عملها معاً قوة تصل إلى 1,000 حصان ويصل عزم الدوران إلى 15,591 نيوتن متر ، وتستطيع هذه الشاحنة قطع مسافة تصل بأحد أقصى إلى 563 كم ( 350 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

ولكن فريقنا في عرب جي تي جرب قيادة همر اديشن 1 التي تأتي بقوة أقل وتبلغ 830 حصان ولكنها تمتلك نفس عزم الدوران البالغ قدره 15,591 نيوتن متر ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,5 ثانية .

عند شحن سيارة بيك اب الكهربائية لمدة 10 دقائق باستخدام الشاحن السريع 800 DC تستطيع قطع مسافة تصل إلى 161 كم ( 100 ميل ) .

بعد أن عرفناكم على سياره همر جديدة معدلة رقمياً ومتميزة بلونها الأسود ، نود تذكيركم بـ آخر أخبار تحديثنا بها عن سيارة بيك اب جي ام سي الكهربائي بالكامل :

معلومات غير متوقعة عن سعر أضواء جي ام سي همر EV .

كول اوف ديوتي تعلن عن انضمام شاحنة همر جديدة إلى الالعاب الالكترونية .

الكشف عن عيوب همر جديدة التي سيتم إصلاحها من جنرال موتورز .

نعيد ونكرر الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر مجرد تخيلات رقمية نُشرت على الانترنت ، ولكن لا نستبعد توفرها بشكل حقيقي على أرض الواقع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع