Search
Close this search box.

شاحنة جيب جلاديتور معدلة بهوية من عصر الفايكينج

نجمة حلقة اليوم هي شاحنة جيب جلاديتور معدلة بشكل جنوني من عالم آخر تحمل تسمية ” ironside ” ، المستلهم من سلسلة الفايكينج وبالتحديد من البطل التاريخي الحقيقي بيورن أيرونسايد الذي يعتبر أقوى مقاتل فايكينج في التاريخ .

شاهد فيديو حلقة اليوم :

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها جلاديتور كبيرة للغاية وتتضمن واجهة أمامية تكون بدايتها من دعامية من الحديد الصلب وونش وقطع من أجل القلص ومساعدة السيارات الأخرى على الطرق الوعرة مما يجعلها نوعاً ما سيارة انقاذ في المواقف الصعبة .

تم توفير غطاء محرك جديد يحتوي على انتفاخات وفتحات تهوية ، وتم توفير كشفات في أسفل الزجاج الأمامي ، وتم إضافة المزيد من أضواء الكشوفات علي السقف ، ومن الخلف تم توفير أجزاء من الحديد وأماكن للقلص .

لون هيل سيارة بيك اب جيب هذه في الأساس أزرق حصل بعد ذلك على لون أسود ثمن لون رصاصي وبعد ذلك تم توفير رسومات اير برش على الهيكل ومن ثم تم صبغها وبعد ذلك تم إضافة طبقة كلير كوت لحماية الجسم ، وكل الرسومات على هيكل شاحنة جيب جلاديتور معدلة تمثل عصر الفايكينج .

تأتي هذه المركبة مع بدي كت يتضمن أقواس عجلات حديد مصنوعة في الامارات ، و اطارات حجم 22 إنش محاطة بـ عجلات حجم 37 إنش ، وحصلت ماصات صدمات كينج سسبنشن ، و لفت كيت 3,5 إنش ، وحصلت على ضغطة لتزيل ضغط الاطارات أو ترفعها .

والقطعة الجانبية على هيكل الشاحنة التي تحوي على نقاط برتقالية يمكن استخدامها بشكل يدوي بعد فكها في حال علق عجل السيارة في الرمال ، ويحتوي السقف على خيمة ، ووصفها صهيب بجملة ” تعديل نهاية العالم ” ولكننا سبق واستخدمنا هذا العنوان على سيارة جيب رانجلر معدلة كانت نجمة إحدى حلقات سبيشل كار السابقة .

كما حصلت جلاديتور على ألواح تجميع طاقة شمسية وتشحنها في بطاريات ، فهي تحتوي في الأمام بطاريتين وفي الخلف يوجد أيضاً بطارية .

شاحنة جيب جلاديتور معدلة بشكل جنوني حصلت على تلفزيون و بلاي ستيشن 4 وطاولة وثلاجة وفرن صغير مما يجعلها سيارة تخييم من الدرجة الأولى .

نوه صهيب شعشاعة خلال هذه الحلقة أن شركة ايه سي ديلكو ( ACDelco ) توفر العديد من القطع للسيارات الأمريكية واليابانية والكورية والألمانية ، وتوفر الزيوت والبطاريات لجميع أنواع السيارات ، لمعرفة القطع المتوفرة لديهم لسيارتك اضغط هنا .

هذا الوحش لم يكتفِ بالتعديل الشكلي فهناك تزويدات ميكانيكية تضمنت فلتر هواء معدل يدخل على برو تشارج راكب على المكينة ليتم توفير كمية هواء كبيرة ، وتم تفصيل أجزاء من اكزوزت السيارة ، وتم برمجة كومبيوتر السيارة و كومبيوتر القير ، وتم تعديل بخاخات السيارة وأصبح حجمهم أكبر ، لتبلغ قوة محرك بنتاستار 6 سلندر في هذه السيارة 436 حصان ، وتمتلك جلاديتوير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

من الداخل توجد لمسات عديدة باللون الأزرق من تطريزات وأحزمة أمان ومد لايت ، كما تم إضافة فتحات تهوية من مرسيدس .

نتوجه بالشكر إلى صاحب هذه المركبة السبيشل طوني كيروز على تقديمه لنا لكي نعرفكم عليها .

بعد التعرف على شاحنة جيب جلاديتور معدلة يمكن العيش فيها ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع