Search
Close this search box.

شاهد كيف تسير سيارة كابرس قديمة مزودة بـ اطارات حجم 30 إنش

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو نشر مؤخراً على اليوتيوب يوضح كيف تسير سيارة كابرس قديمة مزودة بـ اطارات حجم 30 إنش على الشوارع العامة أثناء تواجدها في تجمع للسيارات أقيم ليلاً في ولاية فلوريدا الأمريكية .

قبل مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، نود تذكيركم بتجارب سابقة قام بها صهيب شعشاعة برفقة سيارات كابرس مميزة للغاية ضمن برنامج سبيشل كار :

شاهد الفيديو الذي يوضح كيف تسير سيارة كابرس قديمة مزودة بـ اطارات حجم 30 إنش على الشوارع العامة .

نجمة هذا الخبر هي واحدة من سيارات شيفروليه كابرس التي تم صنعها خلال السنوات 1971 حتى 1976 ، ورغم أنها أصبحت كبيرة في العمر إلا أنها حصلت على تعديلات جعلت جميع الأنظار تتوجه نحوها .

فهذه السيارة الأمريكية القديمة المدهونة باللون الأحمر اللامع حصلت على اطارات كبيرة حجمها 30 إنش باللون الذهبي اللامع عملت على ترفيع سيارة السيدان عن الأرض بشكل كبير ، وهناك زخارف عديدة من الكروم ، ولم تنتهي التعديلات هنا بل وصلت إلى داخلية كابرس موديل 1975 .

هناك الكثير من اللمسات الداخلية المعدلة المخصصة لهذه السيارة القديمة والتي تضمنت نظام صوتي يوفر إزعاج كبير لمن يمر بالقرب من هذه السيارة المعدلة ، ونتوقع حصول سيارة كابرس قديمة مزودة هذه على شاشة تعمل باللمس توفير نظام معلوماتي ترفيهي .

من المفترض أن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تم تصويره في أورلاندو بولاية فلوريدا ، أثناء لقاء سيارات محلي ، لتكون كابرس الحمراء المعدلة هذه نجمة المقطع الذي يبلغ طوله دقيقة واحدة .

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات تكشف عن ميكانيك هذه السيارة القديمة المزودة بـ اطارات حجم 30 إنش لونها ذهبي لامع للغاية يجعل سيارة السيدان تبدو وكأنها SUV غريبة .

شاركونا رأيكم بنتيجة تزويد واحدة من سيارات شيفروليه قديمة في أمريكا لتجذب جميع الأنظار نحو وهي تتجول ليلاً في تجمع للسيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع