Search
Close this search box.

شاهد كيف تم صنع سيارات فيلم Need For Speed

شاهد كيف تم صنع سيارات فيلم Need For Speed

شاهد كيف تم صنع السيارات الفائقة المشاركة في بطولة فيلم Need For Speed الذي سيتم عرضه في دور السينما العالمية بتاريخ 14 مارس من العام الجاري عبر هذ الفيديوهات في الأسفل والتي توضح كيف تتم هذه العملية.

وكما ذكرنا سابقاً عبر موقعنا؛ فإن جميع السيارات المشاركة في الفيلم القادم عبارة عن نسخ مقلدة من السيارات الفائقة وليست أصلية، حيث يزيد ثمن السيارات التي دمرت خلال تصوير فيلم Need For Speed – لو كانت حقيقية – عن ميزانية الفيلم نفسه، كما كان هذا ليتسبب بكارثة في عالم السيارات نظراً لندرة معظم الطرازات التي تم تقليدها.

ومن السيارات التي تم تقليدها لتشارك في بطولة الفيلم، سيارة (لمبرجيني سيستو اليمنتو) التي لن يصنع منها سوى 20 نسخة أصلية فقط، و(ماكلارين P1) التي سيتم إنتاج 375 نسخة أصلية منها فقط، و(بوغاتي فيرون سوبر سبورت) التي صنع منها 30 نسخة أصلية فقط، و(كوينيغسيغ اغيرا R) والسيارة الإسبانية (GTA سبانو) النادرة التي صنع منها 99 نسخة فقط.

وبما أن عالم التصوير والإخراج وصل في وقتنا الحاضر إلى مراحل  متقدمة من الابداع والتطوير فلن يكون بمقدور المشاهدين ملاحظة أن هذه السيارات الفائقة ليست طرازات أصلية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديوهات التي تظهر كيف صُنعت  النسخ المقلدة عن السيارات الرياضية لتخدع أنظار مشاهدي الفيلم القادم والذي ينتظره جميع محبي عالم السرعة، قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع