شاهد ماذا حدث عندما حاول دب ركوب سيارة لمبرجيني هوراكان

في هذا الفيديو عزيزي القارئ نشاهد نتيجة محاولة دب صغير ركوب سيارة لمبرجيني هوراكان الرياضية ، حيث قام الدب بخلع الباب وفصله عن جسم السيارة بالكامل وذلك ليستطيع أن يصل إلى السائق والذي يبدو أنه كان يحمل بيده طعاماً للدب .

وفي الحقيقة وعلى الرغم من أن باب السيارة خلع وكأنه لعبة ليجو ، إلا أن هذا لا يعني  وجود عيب في صناعة السيارة ، صحيح أن مصممي السيارة الخارقة يجب أن يصنعوها لتناسب كافة الأحجام والأوزان ولكنهم بالتأكيد لم يحسبوا حساب الحيوانات المتوحشة وخاصة الدببة وهي تحاول ركوب سيارة لمبرجيني!

وفي المقابل رجحت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون الباب غير مثبتاً جيداً ولذلك  تم خلعه بسرعة .

شاهد الفيديو :

تم نشر هذا الفيديو على حساب حميد عبدالله البقيش على موقع اسنتغرام ، وكما نشاهد على الصفحة يبدو أن هذا ليس الفيديو الوحيد للحيوانات ، ويبدو أن حميد يحب تربية الحيوانات البرية ، فهنالك فيديو آخر يظهر فيه وهو يلاعب نمر ، وفيديو آخر وهو يركض خلف أسد و آخر يظهر فيه قرد .

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن فريق عرب جي تي جرب قيادة سيارة لمبرجيني هوراكان بنسخة EVO  مرتين ، حيث جربها زميلنا صهيب في البحرين ، وبعدها جربها زميلنا كريم في دبي في الإمارات العربية المتحدة

شاهد تجربة صهيب شعشاعة  لسيارة هواركان ايفو هنا 

شاهد تجربة كريم ديب لسيارة هوراكان ايفو  هنا 

أما إذا كنت تتساءل عن مواصفات سيارة هوراكان ايفو وقدراتها الأدائية ، فدعنا نذكرك أن السيارة تعتمد على محرك 10 سلندر على شكل حرف V سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش .

صور-لمبرجيني-هوراكان-2020وتتسارع هذه السيارة الايطالية الخارقة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

كما تستطيع هوراكان التوقف بشكل تام بمساعدة الفرامل الجبارة المصنوعة من كاربون سيراميك خلال مسافة 31 متر و 90 سم عندما تكون سرعتها 100 كم/س .

شاهد أيضاً : بقرة غاضبة تهاجم راكب دراجة نارية 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع