Search
Close this search box.

شاهد مراحل صنع سيارة تويوتا FJ كروزر

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب يكشف عن مراحل صنع سيارة تويوتا FJ كروزر لنؤكد لكم أن هذه السيارة مازالت تصنع حتى الآن وتباع في أسواق محددة حول العالم .

قبل عرض الفيديو نود تذكيركم أن آخر مرة تحدثنا بها عن هذا الطراز الذي يمتلك شعبية كبيرة بين عشاق القيادة في البر ، كان في بداية الشهر الماضي عندما كشفنا عن سعر تويوتا اف جي كروزر مستعملة موديل 2014 الذي بلغ 81,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 305,625 ريال سعودي !

ارتفعت شعبية سيارات SUV قديمة وبالتحديد طراز اف جي كروزر ( FJ Cruiser ) التي لم تحصل على أي تجديد منذ سنوات بعد أن أوقفت تويوتا توفير هذا الطراز في العديد من الأسواق العالمية خلال أواخر سنة 2017 .

ربما لا يعلم بعض عشاق السيارات أن عملية إنتاج سيارات تويوتا FJ كروزر جديدة بدون أي تحديثات مستمرة .

شاهد مراحل صنع سيارة تويوتا FJ كروزر :

قد يكون هذا الفيديو الذي تم تحميله منذ بضعة أيام على اليوتيوب قديماً بعض الشيء ، لكن البيان الصحفي الصادر عن تويوتا في وقت سابق من هذا الأسبوع يؤكد أن FJ كروزر لا تزال قيد الإنتاج رغم أزمة شبه الموصلات التي أثرت على مصانع جميع السيارات وتسببت بوقف إنتاجها لفترة زمنية مؤقتة ولكنها ستعود .

حيث سيستأنف التجميع ما لم يتم إجراء مزيد من التعديلات على خطة الإنتاج يوم الثلاثاء الأول من فبراير .

من باب تذكيركم تم طرح سيارات FJ كروزر لأول مرة في العالم في سنة 2006 من قبل شركة Hino Motors التابعة لشركة تويوتا ، وتم إنتاجها في مصنع هامورا في اليابان حيث يتم تصدير الطراز إلى بلدان مختلفة ، وستعود إلى خطوط المصنع خلال يومين إن شاء الله .

بعد استعراض مراحل صنع سيارة تويوتا FJ كروزر ، نود الحديث عن سعر هذه السيارات التي مازالت تباع في أسواق محددة .

وفقاً لما هو منشور على الانترنت في المواقع الرسمية الخاصة بشركة السيارات اليابانية ، يبدأ سعر تويوتا FJ كروزر جديدة في الشرق الأوسط من 41 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 153,750 ريال سعودي ، ويزيد سعر FJ كروزر جديدة في جنوب أفريقيا قليلاً ليبدأ من 48 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 180 ألف ريال سعودي ، أما سعرها في الفلبين فيبدأ من 41,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 155,625 ريال سعودي

هذه ثلاثة أمثلة فقط عن المناطق التي مازالت تباع فيها سيارات FJ جديدة بدون أي تحديثات تذكر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع