Search
Close this search box.

شركة الكندي للسيارات تمدد شراكتها مع مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات

أعلنت شركة الكندي للسيارات وكيل سيارات جي إم سي في دبي والإمارات الشمالية ، عن تمديد شراكتها مع مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات للعام الثاني على التوالي ، وذلك تأكيداً على التزامها بتوفير تجربة فريدة وممتعة للعملاء .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحالف الاستراتيجي ، الذي تأسس لدعم أفراد المجتمع المتنامي من محبي اقتناء وقيادة السيارات المصممة للتأقلم مع جميع التضاريس ، سيتيح لعملاء مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات الإستفادة من سيارة جي إم سي يوكون AT4 للإلتحاق في برنامج تدريبي معروف على نطاق واسع لتعلم القيادة على الطرق الوعرة .

إن تصميم جمس يوكون AT4″ يعزز تجربة القيادة على الطرق الوعرة نظراً لأنه يجمع بين وسائل الراحة المطلقة ومزايا القوة ، بما في ذلك نظام التعليق المستقل ، والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني المحدود الانزلاق ، والإطارات المخصصة للطرق الوعرة .

وسيتدرب عملاء مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات ، المتحفّزون للحصول على رخصة القيادة في الطرق الوعرة ، على سيارة جي إم سي يوكون AT4 ، مما سيكسبهم معرفة عميقة بدينامكيات سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات ويجعلهم يتأقلمون معها بشكل أفضل ، بالإضافة إلى تعريفهم بخصائص سيارات الدفع الرباعي ، وهو ما يضمن لهم مزيدًا من السلامة والحماية على الطرقات .

كما تقدم شركة الكندي للسيارات للعملاء المحتملين فرصة اختبار القيادة المطلق في بيئة صحراوية ، وذلك انطلاقاً من حرصها على رفع مستوى تعلم العملاء والارتقاء بتجربة القيادة نحو الأفضل . وبإمكان العملاء بدء رحلة تعلم القيادة على الطرق الوعرة من خلال الانطلاق بواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات جاذبية وروعة على الطرقات .

تمنح سيارة جي إم سي يوكون AT4 العملاء القدرة على القيادة على الطرق الوعرة ، وميزة استخدام التكنولوجيا المبتكرة والاستمتاع بالتصميم الجريء الذي لطالما يطمحون إليه لمواكبة نمط حياتهم أثناء الانطلاق على الطرقات ، كما أنها مثالية للصحراء .

وتعليقًا على هذه الشراكة ، قال مارك جنكينز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات ، “إننا إذ نشهد استمرار هذا التعاون للعام الثاني ، فهذا في الحقيقة شيء يجعلني أشعر بالفرح . ومما لا شك فيه أن السائقين الجدد الذين يسعون إلى إتقان فن القيادة على الطرقات الوعرة ، سيتمكنون من الجلوس خلف مقود محرك جي إم سي يوكون AT4 القوي بثقة واقتدار ، مما يجعل فترة تعلمهم تجربة فريدة من نوعها .

وكما هو متعارف عليه ، فإن طلبة اليوم هم سائقو الغد ، لذلك ينبغي علينا التواصل معهم عن كثب والاستثمار في تعليمهم في أقرب وقت ممكن من خلال تعاوننا معاً لبناء مستقبل أكثر أماناً“.

وقال منصور كلداري ، عضو مجلس إدارة مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات ، ” يرغب محبو القيادة على الطرق الوعرة من الجيل المقبل باقتناء سيارات ذات أداء قوي وحقيقي على الطرق الوعرة ، وهذا بالضبط ما تتميز به سيارة “جي إم سي يوكون AT4 “ .

وأضاف بالقول ، ” من دواعي سرورنا التعاون مع شركة الكندي للسيارات لنتيح للعملاء تجربة قيادة جي إم سي يوكون ، ونحن على ثقة بأن يوكون AT4 ستحقق رواجاً متسارعاً وشعبية أكبر في أوساط طلابنا أثناء استعدادهم للإنطلاق في رحلتهم على الطرقات ” .

من خلال التسجيل في دورات تعليم القيادة لكبار الشخصيات ، سيحظى طلاب مركز كلداري لتعليم قيادة السيارات بالاستفادة من تجربة تعليمية رفيعة المستوى من خلال بدء رحلتهم بسيارة كاديلاك اسكاليد ، تم تمديد فرصة الاستفادة من هذه الشراكة للعملاء حتى 30 يونيو 2022 .

إن الاتفاق مع جي إم سي وتمديد فترة العرض الخاص بسيارات كاديلاك يثبت مدى قوة وكفاءة شركة الكندي للسيارات في إتاحة الفرص القيمة التي تخدم مصلحة عملائها ومجتمعها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع