Search
Close this search box.

شركة تعديل أمريكية تحول سيارات همر إلى سيارات حربية

سيارات حربية معدلة عن همر

سيارات حربية محولة للاستخدام المدني ، هكذا ظهرت سيارات همر للمرة الأولى ، عندما قامت شركة (AM General) الأمريكية ببيع نسخ مدنية من سيارات همفي العسكرية الأمريكية ، وذلك قبل أن تشتريها شركة جنرال موتورز ومن ثم توقف إنتاجها في يوليو من عام 2009 لتنهي بذلك حياة واحدة من أشهر مركبات الدفع الرباعي SUV امتدت على ثلاثة أجيال بين عام 1992 و 2009 .

ولكن يبدو أن شركة ( ميل – سبيك ) – والتي يعني اسمها بالعربية “المواصفات العسكرية ” – ترغب في إعادة الهوية العسكرية لسيارات همر ، حيث قدمت الشركة مؤخراً آخر مشاريعها التعديلية لسيارة همر H1 والتي تبدو كسيارة حربية مستعدة للنزول إلى أرض المعركة .

تعديل سيارات همر لتتحول إلى سيارات جربية

وهي ليست الوحيدة ، فقد قامت الشركة بتعديل 6 سيارات همر سابقاً وحولتها إلى سيارات حربية ، وذلك ضمن مشروعها ” الإصدار الأول” والذي تعمل الشركة من خلاله على  تعديل 12 من سيارات همر .

شاهد أيضاً : تحدي همر ضد مرسيدس G 500 4×4²

وكسابقاتها ، زودت سيارة همر H1 من تعديل (ميل – سبيك) بمحرك V8 يعمل على الديزل من نوع (دوراماكس) بسعة 6.6 لتر يولد قوة 500 حصان و 1355 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل به قير أوتوماتيكي من ست سرعات من نوع ( أليسون) ، كما عملت شركة التعديل الأمريكية على تغيير نظام الدفع الرباعي الدائم واستخدمت بدلاً عنه مجموعة نقل الحركة المستخدمة في أنظمة الدفع الرباعي في مركبات بيك اب التي تصنعها شركة جنرال موتورز.

تعديل سيارات همر

وفيما قدمت الشركة نسخاً سابقة من فئة السيارات مكشوفة السقف ، إلا ان هذه النسخة جاءت بأربعة أبواب وبسقف صلب ، كما تم طلاء السيارة بدرجة مميزة من اللون الأسود المقاوم للخدوش ، كما تم فرش المقصورة بجلد ( نابا ) مع تطريزات مبطنة و مقاعد معدلة توفر مستوى عال من الدعم لظهر الركاب ، وذالك وفق توصيات الزبون .

وهنالك أيضاً عجلة قيادة معدلة من نوع (مومو بروتوتيبو) و نظام صوتي من نوع JL والعديد من القطع والأجزاء المطلية بلاطء خاص مقاوم للخدوش في أرجاء المقصورة الداخلية .

ولكن التعديلات لم تقتصر بالطبع على المقصورة المميزة ، حيث تتمتع السيارة كذلك بقدرات مميزة على السير على الوعر كما حصلت على محاور عالية الأداء لنقل الحركة مستعارة من مركبة همفي العسكرية ، هذا بالإضافة إلى نظام تعليق جديد وعجلات ضخمة ومكابح من ست مكابس للسيطرة على هذا الوحش .

شاهد ألبوم صور سيارة همر المعدلة في الأسفل! 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع