Search
Close this search box.

شركة تعديل سيارات ألمانية تضع لمساتها على رولز رويس كولينان

سنعرفكم اليوم على نتيجة قيام شركة تعديل سيارات ألمانية بوضع لمساتها وذوقها الخاص على رولز رويس كولينان ، صاحبة لقب أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، وجعلتها تحمل لقب الامبراطور ( Emperor ) .

قبل الحديث عن التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس SUV سنذكركم ببعض من تجاربنا معها :

DMC هي شركة تعديل سيارات ألمانية سنعرفكم اليوم على أجدد مشاريعها ، وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر والمعلومات الرسمية يبدو واضحاً لنا أفخم سيارة SUV التي تم تعديلها حافظت على هوية تصميم واجهتها الأمامية ، وتم استبدال فقط غطاء المحرك الأصلية بـ غطاء مصنوع من الكاربون فايبر خفيف الوزن عالي الصلابة يتناسق مع لون هيكل السيارة الأحمر .

من الجوانب حصلت سيارة رولز رويس كولينان معدلة على أقواس عجلات مصنوعة من ألياف الكربون بعرض 4 سم ( 1,6 إنش ) وحواف جانبية أعيد تصميمها لتحسين تدفق الهواء أسفل جوانب السيارة الـ SUV الفخمة ، وتم توفير أغطية مرايا جانبية من ألياف الكربون .

يتميز الجزء الخلفي من سيارة الامبراطور المعدلة بشفة ممتدة للجناح الخلفي وقطعة من الكربون فايبر على باب الصندوق .

تسير السيارة الانجليزية الفخمة التي تم تعديلها على اطارات 24 إنش تم تصميمها بشكل خاص من أجل شركة DMC وصُنعت بواسطة PUR Wheels في كندا ، تتكون من سبائك الألومنيوم الخاصة ، تم صنمعها لكي تتحمل سرعات أعلى ووزن أثقل طالما تحيط بها عجلات عالية الأداء .

لنواصل الحديث عن رولز رويس كالينان حصلت على لمسات شركة تعديل سيارات ألمانية ونستعرض معكم التغييرات على المقصورة الداخلية تم توفير كسوة داخلية من جلد بلون الكرز الأحمر مع غرز متموجة ، ولا تزال البطانة الأمامية المميزة لسيارات رولز رويس سليمة ولحسن الحظ ، في حين تمت إضافة علامة DMC التجارية على المقاعد والأرضيات .

لم تتوقف التعديلات على الشكل الخارجي والداخل بل قامت DMC بـ برمجة كومبيوتر محرك V12 سعة 6,75 لتر توين تيربو الذي تعتمد عليها رولز رويس كولينا معدلة لترفع قوته من 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) إلى 606 حصان ( 615 حصان أوروبي PS ) كما زاد عزم الدوران من 850 نيوتن متر ليصل إلى 955 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 282 كم/س .

في الوقت الراهن لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن تكلفة حزمة التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس كولينا والمقدمة من قبل شركة تعديل سيارات ألمانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع