Search
Close this search box.

شفروليه تاهو 2024 تظهر في صور رقمية على الانترنت

قبل بداية عطلة نهاية الأسبوع جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل شفروليه تاهو 2024 جديدة قادمة .

تم تقديم هذه الصور الرقمية التخيلية من قبل Digimods DESIGN ونشرت من خلال فيديو عرض على يوتيوب .

شاهد الفيديو الذي تخيل شكل سيارة شفروليه تاهو 2024 جديدة :

نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تاهو من شركة شفروليه الأمريكية :

الشكل الرقمي هذا يستمد هوية التصميم من سيارة شفروليه سلفرادو EV الاختبارية الكهربائية بالكامل التي تم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات التقنيات الاستهلاكية CES 2022 ، لتمهد الطريق نحو بيك اب كهربائي إنتاجي قادم ينافس كلاً من ؛ جمس همر EV ، و فورد اف 150 لايتنينج ، و ريفيان R1T .

نلاحظ أن الصور الرقمية تُظهر سيارة 2024 الأمريكية الـ SUV كاملة الحجم تمتلك شبك أمامي مغلق يليق بطراز كهربائي بالكامل ، يوجد أسفله صدام منتفخ ، كما حصلت على أضواء أمامية رفيعة تمتد بالكامل على عرض الواجهة يتوسطها شعار شفروليه مضيء وأضواء ضباب مرتفعة نسبياً .

من الجوانب تم توفير اطارات كبيرة الحجم بتصميم عصري وفخم ، ولكن لا يوجد تغييرات أخرى كبيرة فهي تحتفظ بأغطية المرايا الجانبية وعتبات الأبواب مثل سيارة تاهو Z71 الحالية .

وصولاً إلى الخلف تتضمن التخيلات الرقمية تغييرات على تصميم أضواء سيارة شفروليه تاهو 2024 ، وتجديدات على الصدام الخلفي وخطوط الصندوق الخلفي .

لا نتوقع أن تحصل سيارات تاهو جديدة قادمة على تغييرات ميكانيكية مقارنة مع الموديل الحالي :

  • حيث تعتمد تاهو Z71 على محرك V8 سعة 5,3 لتر تنفس طبيعي بقوة 355 حصان و 519 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .
  • وتعتمد تاهو RST نسخة الأداء الأعلى على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

نود التنويه بأن شركة جنرال موتورز المالكة لـ علامة شفروليه تخطط أن تحول جميع سيارات الإنتاجية القادمة لكي تصبح عديمة الانبعاثات أي كهربائية بالكامل بحلول عام 2040 .

استعرضنا ضمن هذا التقرير تخيلات رقمية لـ شكل شفروليه تاهو 2024 جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع