Search
Close this search box.

شفروليه سلفرادو HD 2024 جديدة رُصدت في السر من الخارج والداخل

بدأت عملية تطوير واختبار شاحنة شفروليه سلفرادو HD 2024 جديدة ، حيث تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من رصد نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات والتقطوا لها صوراً سرية من الخارج والداخل .

ومن باب تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء آخر مرات تحدثنا بها عن شاحنات سلفرادو الأمريكية كانت متعلقة بالنسخة الإنتاجية من سلفرادو EV الكهربائية بالكامل التي تتشارك نفس المنصة مع مركبة بيك اب جمس همر EV 2022 التي سبق وعرفكم عليها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن لنعود ونتحدث عن ما وضحته الصور التجسسية الأولى الخاصة بنسخة تجارب من شاحنة شفروليه سلفرادو HD 2024 جديدة قادمة ، في الانطباعات الأولى قد يتم خداعك للاعتقاد بأن هذا نموذج أولي لـ سيارة جمس سييرا جديدة قادمة ، ومع ذلكيُظهر تحليل الواجهة الأمامية سمات التصميم المألوفة الخاصة بنسخة HD من شاحنات سلفرادو ، لا سيما شارات الرفارف الأمامية ووجود المصابيح الأمامية التي يمكن التعرف عليها بوضوح على أنها من شاحنة شفروليه وليس شاحنة جي إم سي .

واحدة من أكثر ميزات التصميم إثارة للاهتمام في سلفرادو HD الحالية هي وجود تصميم مصباح أمامي من مستويين ، يبدو كما لو أن شفروليه ستتبنى وحدة مصباح أمامي فردية أكثر تقليدية على شاحنة 2024 الجديدة ، مكتمل بتوقيعات أضواء LED مشابهة لـ شاحنة شفروليه كولورادو 2023 ، ومصابيح ضباب بتصميم عمودي مرئية أيضاً في هذا النموذج الاختباري الأولي .

وكما ذكرنا في البداية لا تقتصر الصور التجسسية على الجزء الخارجي من الشاحنة الأمريكية الجديدة ، في الواقع لدينا العديد من الصور الداخلية للسيارة والتي تتضمن لوحة عدادات مصممة حديثاً مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة بحجم 13,4 إنش ، يبدو أن هذا النموذج الأولي هو من فئة هاي كنتري ( High Country ) ولديه أفخم التصميمات الداخلية ،من بين الميزات المرئية الرئيسية لمسات الخشب ذات المسام المفتوحة ، وحاملات الأكواب جنباً إلى جنب ، ومبدل عمودي ، ومسند ذراع مركزي جديد .

مواصفات شفروليه سلفرادو HD 2024 جديدة الميكانيكية غير معروفة بعد ، ولكن الموديل الحالي من هذه الشاحنة مجهز بشكل قياسي بمحرك V8 سعة 6,6 لتر يعمل بالبنزين بقوة 401 حصان و 629 نيوتن متر من عزم دوران ، بينما يتوفر أيضاً محرك دراماكس ( Duramax ) ديزل اختياري V8 سعة 6,6 لتر بقوة 445 حصان و 1233 نيوتن متر من عزم الدوران .

تخبرنا مصادرنا أن شفروليه كانت تنوي في الأصل إطلاق سيلفرادو HD الجديدة لعام 2023 ، لكن مشاكل سلسلة التوريد دفعتها إلى تأجيلها حتى سنة 2024 ،من المتوقع ظهور الطراز الجديد لأول مرة عالمياً في الربع الأول من سنة 2023 ، مما يعني أنه سيبدأ بعد أقل من 12 شهراً من إطلاق فورد سوبر ديوتي الجديدة .

من باب التذكير سبق وعرفكم صهيب شعشاعة على شاحنة شيفروليه سيلفرادو معدلة مليئة بالجماجم ضمن برنامج سبيشل كار .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع