Search
Close this search box.

شكل سيارة تويوتا FJ جديدة الرقمي يعطي مظهراً جريئاً لسيارات SUV

سنستعرض معكم اليوم صورة تظهر نتيجة تخيل شكل سيارة تويوتا FJ جديدة بتصميم رقمي ، لنعرفهم على مظهر جريء يمثل سيارات SUV مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ضمن استعراضات اوف رود حماسية .

اختفت سيارات تويوتا اف جي كروزر ( Toyota FJ Cruiser ) منذ سنة 2014 في العديد من الأسواق العالمية ، ولكنها مازالت تباع لدى وكلاء تويوتا بدون حصولها على أي تجديدات تذكر في مناطق من ضمنها ؛ الشرق الأوسط ، و الفلبين ، و جنوب أفريقيا ، و تشيلي .

وكما يذكر عشاق سيارات الاوف رود كانت بداية طراز FJ كروزر من شركة تويوتا اليابانية في سنة 2006 وكانت تنافس بالتحديد جيب رانجلر ، ولكن الشركة اليابانية لم تقدم جيل ثاني منها رغم النجاح الذي شكلته في أسواق عديدة من ضمنها سوق الخليج العربي .

وكانت حجة تويوتا في نهاية توفير هذا الطراز في معظم أسواق العالم ، بسبب المبيعات المتواضعة الذي أدى إلى زوالها أو عدم تجديدات في الأسواق التي مازالت تباع فيها ، وهذا القرار كان قبل أن تبدأ سيارات الكروس أوفر وسيارات الـ SUV بأخذ حصة سوقية كبيرة في المبيعات العالمية .

شكل سيارة تويوتا FJ جديدة الرقمي المرفق في بداية هذا الخبر ليس أول تصميم رقمي تخيلي لهذه السيارة نزودكم به أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

هذا تذكير ببعض هذه التصاميم الخيالية التي قمنا بتزويدكم بصورها :

التصميم الرقمي الأجدد الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر من تقديم صفحة Rain Prisk على فيس بوك ، ويعيد تفسير تصميم FJ الفريد لعصر جديد من ماكينات الطرق الوعرة ، ولا تزال هوية الشكل الصندوقي في FJ موجودة ، على الرغم من أنها أكثر حدة من ذي قبل ، وأكثر دقة .

وتم توفير شبك أمامي جديد يحمل اسم TOYOTA ومصابيح LED دائرية أمامية مع أضواء انعطاف أفقية خارجة منها ، وتم توفير فتحة على مقدمة غطاء محرك السيارة ،
ومثل سيارة FJ الأصلية ، تتميز السيارة الجديدة التخيلية بمصد أمامي كبير الحجم مصنوع من البلاستيك .

بعد استعراض هذا التصميم الرقمي الأجدد ، من منكم يتمنى عودة سيارات اف جي كروزر بجيل ثاني جديد كلياً ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع