شكل سيارة X7 2023 القادمة تسرب على الانترنت

تسرب شكل سيارة X7 2023 فيس لفت القادمة من بي ام دبليو ( BMW ) على الانترنت عبر إحدى صفحات الانستقرام ، قبل إن يتم الكشف عن منافسة مرسيدس GLS .

وفي البداية نود التنويه بأن بي ام دبليو اكس 7 ( BMW X7 ) ، أكبر سيارة SUV في أسطول الصانع البافاري ، كانت بدايتها مع طراز اختباري ظهر في سنة 2017 ، وتم إطلاق نسخة الإنتاج التجاري في سنة 2018 كموديل 2019 ، وسبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ، واليوم نحن نتحدث عن التحديثات التي ستحصل عليها سيارة 2023 من هذا الطراز .

هذا شكل سيارة X7 2023 القادمة الذي تسرب على الانستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ᴡɪʟᴄᴏ ʙʟᴏᴋ (@wilcoblok)

سيأتي تحديث بي ام دبليو X7 قريباً ، ولقد رأينا نماذج تجريبية أولية متخفية أسفل التمويهات منذ عام ونصف ، بالكاد تخفي تصميم المصابيح الأمامية المنقسم المثير للجدل على واجهة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات .

مصدر الصورة المسربة هو Wilco Blok على انستقرام ( Instagram ) ، لا توجد معلومات عن مصدر هذه الصورة المسربة الوحيدة ، تكشف عن جزء من واجهة السيارة وجانبها ، ولا يمكننا تأكيد أنها صورة حقيقية مسربة فربما تكون صورة تخيلية ولكننا نستبعد ذلك .

شكل سيارة X7 2023 المسرب يظهر الإضاءة الرباعية المنقسمة ضمن جزء علوي وسفلي الذي لا يعتبر صادماً لنا ، ولكن من شبه المؤكد أنه سيكون رمز التصميم الذي يحظى بأكبر قدر من الاهتمام ، نلاحظ وجود فتحات تهوية عمودية أسفل الأضواء ، وفي الوقت نفسه هناك فتحات تهوية أخرى تمثل شكل مثلث أسفل الشبك الأمامي .

لا تقدم الصورة المسربة رؤية واضحة للتفاصيل ولكن يبدو أن شبك بي ام دبليو X7 جديدة قادمة لم يحصل على تغييرات واضحة .

لم تظهر هذه الصورة الوحيدة الجزء الخلفي لـ سيارة 2023 المحدثة القادمة ، ويرجح فريقنا حصول X7 من الوراء على لمسات تحديث بسيطة تشمل الأضواء والصدام .

كما لا نتوقع في عرب جي تي إجراء تغييرات واضحة على مقصورة سيارة 2023 القادمة هذه ، كما نرجح احتفاظها بنفس مواصفاتها الميكانيكية الحالية .

بعد تسريب صورة بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت القادمة نرجح أن تظهر في وقت قريب من سنة 2022 الحالية إن شاء الله التي ستشهد أيضاً على إطلاق سيارة بي ام دبليو i7 2023 الكهربائية بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع