Search
Close this search box.

شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً قادمة تم توقعه رقمياً

تم توقع كيف قد يبدو شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً من قبل فريق موقع motor1 ، لنستعرض معكم اليوم تخيلات رقمية حول تصميم الجيل الثالث والقادم من سيارة الكروس أوفر اليابانية .

اعتمد هذه التصميم الرقمي التخيلي على صور تجسسية تم التقاطها سابقاً في السر لنسخ تجريبية من سيارة CX5 جديدة ، ليتم رسم هذه التوقعات الرقمية التي تظهرها الصورة المرفقة في بداية هذا الخبر .

وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي عن توقعات صحفية ترجح أن تركز الشركة اليابانية على جعل الجيل الجديد كلياً من مازدا سي اكس 5 ( Mazda CX5 ) يوفر مستوى أعلى من الفخامة والتكنولوجيا ، يجعلها تحاول منافسة كل من ؛ مرسيدس GLC ، و بي ام دبليو X3 ، و اودي Q5 ، و كاديلاك XT5 ، و لينكون كورسير ، و فولفو XC60 .

يتوقع أن يكون شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً يتضمن شبك أمامي كبير وجديد ، تحيط به مصابيح أمامية جديدة صغيرة الحجم ، وستحصل بدون شك على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وخطوط حادة على الهيكل مما سيوفر قدر إضافي من الدينامكية الهوائية ، وقد تحصل على زجاج خلفي أكبر في الحجم .

هذه صور مازدا CX5 2021 الحالية :

كما هناك ترجيحات صحفية تتوقع أن تعتمد مازدا CX5 قادمة على شاصي جديد قادم تتشارك به مع سيارة مازدا 6 جديدة قادمة يناسب سيارات الدفع الخلفي للعجلات ! وهذا أمر غريب كون سيارة CX5 2021 الحالية تعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات أو دفع كلي للعجلات .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد سيارة CX-5 جديدة كلياً موديل 2022 على محرك ٦ سلندر خطي جديد ، يتضمن خيارات ؛ سعة 3 لترات ، و سعة 3,3 لتر .

وتحيط التوقعات الصحفية حول فرصة لتغيير اسم سيارة مازدا CX-5 لتصبح مازدا CX-50 كما هو مرجح .

بعيداً عن التوقعات التي تحيط بـ شكل مازدا CX5 2022 جديدة ، لا توجد أي. معلومة رسمية تكشف عن موعد الكشف عن الجيل الثالث والجديد بالكامل من طراز CX5 .

هذا تذكير ببعض ما تحدثنا به سابقاً عن سيارات مازدا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع