Search
Close this search box.

شكل هيونداي باليسيد 2023 العائلية الكبيرة المجددة تسرب على الانترنت

تسرب شكل هيونداي باليسيد 2023 العائلية الكبيرة المجددة على الانترنت قبل أيام من إطلاقها الرسمي الذي سيتم ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2022 الذي ستبدأ فعالياته في 13 ابريل الحالي إن شاء الله .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي مجموعة من الصور التشويقية الرسمية التي تحمسنا لنسخة فيس لفت المجددة من السيارة العائلية الكورية شقيقة كيا تيلورايد من الأم الثانية .

وفقاً لمقطع فيديو بث مباشر على اليوتيوب ظهرت صورة توضح ملامح تصميم واجهة سيارة SUV كورية تتضمن 3 صفوف من كراسي الركاب ليتطل علينا شكل هيونداي باليسيد 2023 العائلية الكبيرة المجددة قبل إطلاقها الرسمي .

ومثلما حمستنا الصور التشويقية الرسمية أكد البث المباشر على اليوتيوب الذي تتضمن صورة رسمية لـ سيارة 2023 المجددة من شركة هيونداي ، قبل حذفه ، أن باليسيد جديدة تمتلك واجهة أمامية بتصميم مستمد من هوية سيارة هيونداي توسان 2022 ، و بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 .

نستطيع ملاحظ الشبك الأمامي الذي يحمل لغة التصميم الجديدة التي توفرت في سيارات هيونداي 2022 ، كما حصلت السيارة العائلية التي تمثل فئة سيارة SUV متوسطة الحجم تتضمن 3 صفوف من كراسي الركاب على اطارات بتصميم جديد ، وأضواء أمامية مع مصابيح LED بتصميم جديد .

رغم عدم توفر صوره مسربة أو حتى تشويقية رسمية تظهر التجديدات التي ستحصل عليها سيارة 2023 من الخلف ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح إجراء بعض التجديدات على تصميم الأضواء والصدام الخلفي فقط .

وكوننا نتحدث عن واحدة من سيارات 2023 المجددة بدون أي شك ستركز شركة هيونداي على تطوير مقصورتها الداخلية من خلال تحديث شاشة نظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة العدادات الرقمية ، وسيتم إضافة بعض لمسات التحسين على تصميم السيارة العائلية .

بعد الحديث عن تسريب شكل هيونداي باليسيد 2023 العائلية الكبيرة المجددة من المرجح أنه لن يتم توفير أي تغيير ميكانيكي يذكر على نسخة فيس لفت من السيارة الكورية التي تنافس كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و مازدا CX9 ، و تويوتا هايلاندر ، و شيفروليه ترافيرس ، و هوندا بايلوت .

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة باليسيد الحالية التي سبق وجربنا قيادتها على محرك V6 سعة 3,8 لتر بقوة 291 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعتمد السيارة القياسية بدفع ثاني أمامي للعجلات ، وتأتي النسخ الأعلى مع نظام دفع رباعي للعجلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع